رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة: الزمالك لم يرسل خطابًا رسميًا بتأجيل القمة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

أكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن نادي الزمالك لم يرسل خطاباً رسمياً بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي والمؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك عرض الأمر إعلامياً عن طريق التصريحات في وسائل الإعلام ، ولم يرسل أي خطابات رسمية لمجلس الجبلاية .

رضا عبد العال لـ"اتحاد الكرة": "أجِّلوا مباراة القمة هو إنتو هتعملوا رجالة علينا"

وطلب نادي الزمالك تأجيل مباراة القمة خاصة وأن هناك مواجهة قوية للزمالك أمام الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري، وللأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم 29 من الشهر ذاته، بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

ويلتقي الزمالك أمام الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال ويقام الذهاب يوم 28 أو 29 فبراير الجاري، على أن تكون العودة يوم 6 أو 7 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري يوم 20 من شهر فبراير الجاري بالإمارات، على أن يعود الفريق يوم 21 من الشهر ذاته للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام المارد الأحمر يوم 24 من نفس الشهر.

وكان الزمالك تغلب على الترجى التونسى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج أبناء ميت عقبة ببطولة السوبر الأفريقى والذى يعد اللقب الرابع للفارس الأبيض فى تلك البطولة والعاشر للكرة المصرية.

الجريدة الرسمية