رئيس التحرير
عصام كامل

حبس المتهم بقتل "مسنة" داخل مزرعة مواشٍ في حلوان

فيتو

أمرت نيابة حلوان الجزئية، تحت إشراف المستشار أحمد ربيع، المحامي العام الأول للنيابات الكلية، بحبس المتهم بقتل مالكة مزرعة مواشٍ في حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن وراء الواقعة جار الضحية شاب يدعى "إسماعيل" 20 سنة، وتم القبض عليه حال اختبائه في إحدى الشقق السكنية بنطاق محافظة القاهرة، واعترف أنه ارتكب الجريمة بدافع سرقة ذهب من الضحية.

كان المقدم أحمد البنداري رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين يفيد بالعثور على جثة شقيقته ملقاة داخل أرض فضاء بالقرب من مزرعة مواشٍ ملكها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة لسيدة تدعى "و.ف"، في العقد السادس من عمرها، مسجاة على ظهرها، وترتدي ملابسها بالكامل وبها آثار خنق بالرقبة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال شقيقها أفاد أن شقيقته تذهب لحلب المواشي فجر كل يوم، لتبيع الحليب للأهالي بدائرة القسم، إلا أنه فوجئ بتغيبها على غير المعتاد، وذهب ليطمئن عليها، فعثر عليها ملقاة على الأرض بجوار مزرعة المواشي ملكها.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جار المجنى عليها "إسماعيل" 20 سنة، بدافع السرقة.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع سرقة حلقها الذهبى.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجريدة الرسمية