رئيس التحرير
عصام كامل

تقرير مباراة الأهلي والهلال يصل لجنة الانضباط بـ"كاف"

الأهلى والهلال السودانى
الأهلى والهلال السودانى

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وصول تقرير الحكم المغربى رضوان جيد، الذى أدار مباراة الأهلى والهلال السودانى مساء السبت الماضى، وصل بالفعل إلى لجنة الانضباط بالكاف فى الساعات الماضية .

وأضاف المصدر لـ”فيتو” أن لجنة الانضباط ستطلع على تقرير حكم المباراة لإتخاذ العقوبات الانضباطية اللازمة بحق نادى الهلال بعد الأجواء المتوترة التى شهدها ملعب المباراة، وتوقفها لأكثر من 10دقائق كاملة واقتحام بعض جماهير الهلال للملعب .

تعرف على موعد أول مران للأهلى بعد العودة من السودان

وبحسب المصدر، يتوجب على لجنة الانضباط اتخاذ قرارها في أحداث المباراة خلال الساعات القادمة نظرا لتأثير قرارها على إجراء قرعة دور الثمانية بالبطولة والتى ستقام في القاهرة بعد غد الأربعاء .

وتابع، أن لجنة المسابقات بالكاف لن تكون طرفًا في مناقشة أحداث المباراة، وسيتم اتخاذ القرار من جانب لجنة الانضباط مباشرة.

 

وكانت مباراة الهلال والأهلي أول أمس السبت قد توقفت قرابة 11 دقيقة بسبب أعمال شغب من جانب جماهير الفريق السوداني، قبل أن تستأنف المباراة وينجح الهلال فى إدراك هدف التعادل فى مرمى الأهلى لتنتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وهى النتيجة التى منحت الأهلى بطاقى التأهل لدور الثمانية وصيفا للمجموعة الثانية فى حين غادر الفريق السودانى المنافسات، ولكن في حالة احتساب نتيجة المباراة لصالح الأهلي سيكون أول المجموعة برصيد 13 نقطة.

الجريدة الرسمية