رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة تحدد 175 ألف جنيه مكافأة الأول بدوري القسم الثالث

فيتو

قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، صرف مكافأة لأندية القسم الثالث الصاعدة للقسم الثاني، وذلك من أجل إنعاش خزانتها. 

ويحصل صاحب المركز الأول على  175 ألف جنيه.

الثانى .. 150 ألف جنيه.

الثالث .. 125 ألف جنيه.

وكانت خزينة اتحاد الكرة قد انتعشت بـ 20 مليون جنيه كنتيجة مباشرة لتنفيذ قرار اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد بوقف القيد أمام الأندية لحين سداد أي مديونيات عليها، كما يدرس اتحاد كرة القدم ملف الـ VAR من حيث إيجاد رعاة له في إطار العمل على زيادة إيرادات الاتحاد وتنظيم حقوقه.

استياء داخل لجنة الحكام بعد إعلان اتحاد الكرة صعوبة تطبيق VAR بالدوري

 

كما ستنتعش الخزينة بمبلغ 3 ملايين درهم إماراتي، ما يعادل 13 مليون جنيه تقريباً، بعد بيع تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لمجلس أبو ظبي الرياضي، على أن يقوم الأخير ببيعها وتسويقها إلكترونياً، وتوصل محمد فضل، عضو اتحاد الكرة والمكلف بملف مباراة السوبر لاتفاق مع مجلس أبو ظبي، على أن يبيع اتحاد الكرة التذاكر لمجلس أبو ظبي مقابل 3 ملايين درهم، على أن يقوم المجلس بتولي ملف طرح وبيع التذاكر إليكترونيا، وهو ما تم اعتماده بشكل رسمي.

وطرح مسئولو مجلس أبو ظبي الرياضي تذاكر مباراة كأس السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك يوم 20 فبراير من الشهر المقبل والتي تقام في إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

الجريدة الرسمية