رئيس التحرير
عصام كامل

أبرزهم نجمة مشهورة.. 10 أطفال أبهروا الجمهور بجمالهم واختفوا فجأة عن الساحة الفنية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خلال فترة التسعينات مع القرن الجاري، ظهر مجموعة من الأطفال أمتلكوا مقومات تمثيلية ومواهب ابهرت الجمهور، وتعلق بهم المشاهدون في عدد من الأعمال.

 

عدد من هؤلاء الأطفال إختفى تمامًا عن الساحة الفنية وسلك طريق أخر غير الفن، ومنهم من واصل المسيرة الفنية التي حقق فيها شهرة واسعة.

 

◄ أيمن محمد أيمن

 

 

من أشهر ادواره ظهوره مع المطرب محمد فؤاد في كليب أنا لو حبيبك عام 1999، إلا ان الظهور الأول كان للطفل قبل ذلك بعام من خلال ظهوره أمام الفنان عادل إمام والفنانة يسرا في فيلم رسالة إلى الوالي عام 1998، وبعدها ظهر في فيلم هالو أمريكا مع الفنان عادل إمام وشيرين عام 2000

 

◄ مروان

 

 

كليب عمري معاك للمطربة أنغام عام 2003، الوحيد الذي ظهر فيه الطفل مروان، والذي انتشرت شائعات وقتها ان الطفل مروان هو نجل المطربة أنغام، حتى نشرت المطربة منذ فترة صورة تجمعها بالطفل وهو شاب على موقع الصور الشهير "انستجرام".

 

◄ أطفال بابا فين 2002

 

 

- هنا الزاهد.. كانت بدايتها من خلال كليب بابا فين عام 2002، وبعده شاركت في مسلسل يوميات ونيس وأحفاده مع الفنان محمد صبحي عام 2009، وتوالت أعمالها الفنية، لتصل أدوار البطولة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، لتكون أشهر ممثلة من بين أطفال جيلها.

- فرح الزاهد.. بعد كليب بابا فين، واصلت طريقها في كليبات الأطفال لمدة 10 سنوات واختفت بعدها لفترة حتى ظهرت مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عام 2019.

- ميرنا جمال.. وبعدها توالت مشاركاتها الفنية في مسلسل آن الأوان مع الفنانة وردة في 2006، ثم فيلم بلطية العايمة مع الفنانة عبلة كامل عام 2008، وكذلك الجزء الأول من مسلسل سلسال الدم مع الفنانة عبلة كامل، وبعده فيلم ولد وبنت مع الفنان سامي العدل في 2010، وانقطعت عن الاعمال الفنية حتى عادت للظهور مرة أخرى في 2019 ولكن كـ «موديل» لملابس المحجبات.

- حسام حسن.. وبعدها شارك مع الفنان أحمد حلمي في برنامج الأطفال من سيربح البونبون عام 2004

- زياد مجدي.. بعد الكليب اختفى ولم يظهر إلا مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة عام 2019

 

◄ علاء عمرو

 

 

كليب الطيب أحسن مع المطرب محمد عدوية في 2003، واختفى حتى ظهر في مشهد وحيد في فيلم عريس من جهة أمنية مع الفنان عادل إمام عام 2004، وظهر في دور اكبر مع الفنان محمد هنيدي في فيلم عندليب الدقي عام 2008، وبعد حوالي 12 عام يعود الطفل علاء عمرو من خلال مشاركته في مسلسل فلانتينو مع الفنان عادل إمام، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2020.

 

◄ جنا عمرو

 

 

في برنامج الأطفال للمواهب ستار صغار وغنت أمام المطربة نانسي عجرم عام 2009، وبعدها توالت مشاركاتها الفنية في أفلام، «اول تمثيل في سامي اكسيد الكربون، حصل خير، كلبي دليل، توم وجيمي، وخطة جيمي»، لتعود بالظهور مرة أخرى وهي في سن الشباب من خلال برنامج صباحك مصري عام 2019.

 

◄ هديل

 

 

او الطفلة بلية وهو الدور الذي لعبته أمام المطرب عمرو دياب والفنانة مديحة كامل في فيلم العفاريت وبعدها توالت أعمالها في نفس السن وشاركت في فيلم مسجل خطر مع الفنان عادل إمام وفيلم ليه يادنيا مع المطربة وردة والفنان صلاح السعدني.

الجريدة الرسمية