رئيس التحرير
عصام كامل

المستشار أحمد مدين: زيارة رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش دعم لأبطال مصر في الإسكواش

المستشار أحمد مدين
المستشار أحمد مدين

قال المستشار أحمد مدين، الأمين العام للاتحاد المصري للإسكواش: إن  زيارة جاك فونتين، رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، لمصر هي الأولى، وتلبية لدعوة الاتحاد العربي للإسكواش لحضور المكتب التنفيذي الخاص بالاتحاد العربي يوم الجمعة المقبل. 

وأضاف المستشار أحمد مدين أن هذه الزيارة تعتبر دعما للاتحاد العربي للإسكواش لنشر اللعبة في جميع البلدان العربية، وزيادة عدد الأعضاء واللاعبين، كما تمثل دعما كبيرا للأبطال المصريين في المسابقات العربية والدولية القادمة، والذين حصدوا العديد من البطولات الدولية خلال الفترات الماضية.  

 

"العربي للإسكواش" يدعو رئيس الاتحاد الدولي لحضور اجتماع المكتب التنفيذي

وأشار إلى أنه قد تتخلل تلك الزيارة مقابلة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى بعض المسؤولين بالدولة والمهتمين برياضة الإسكواش وأيضا بعض الأكاديميات والأندية الرياضية. 

وكان للاتحاد العربي للإسكواش برئاسة عاصم خليفة، رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، قد دعا جاك فونتين لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد يوم الجمعة المقبل، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، والتعرف على الأنشطة المختلفة بالاتحاد. 

ومن المقرر أن يحضر رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش توقيع بروتوكول بين الاتحاد العربي للإسكواش، ونادي مدينتي لعقد بطولة مصرالعربية الدولية للناشئين والناشئات من سن 11 إلى 17 عاما، والمقرر انطلاقها من 4 يوليو إلى 9 يوليو المقبل. 

ويشمل المكتب التتنفيذي للاتحاد العربي للإسكواش من 11 عضوا، وهو عاصم السيد خليفة، رئيس الأتحاد المصري والعربي للإسكواش، حسام عبد الرازق بركات، نائب أول الاتحاد من دولة الأردن، وليد الصميعي، نائبا ثان من دولة الكويت، المستشار أحمد مدين، الأمين العام للاتحاد من مصر، إيهاب حافظ من مصر، علي جهاد رمضان من العراق، سامر الخطيب من السعودية، عدي ضراغمة من فلسطين، ظافر كبارة من لبنان، يوسف المالكي من قطر، محمد رزق الصرمي من اليمن.

الجريدة الرسمية