رئيس التحرير
عصام كامل

4 مزايا يحصل عليها المسافرون عبر برنامج المسافر الدائم لشركة مصر للطيران

شركة مصر للطيران
شركة مصر للطيران

بدأت شركة مصر للطيران، اليوم الاثنين، العمل بالنسخة المتطورة من برنامج المسافر الدائم، حيث تم إطلاق مستوى جديد للعضوية وهو المستوى الإيليت ليصل عدد المستويات الخاصة بالبرنامج إلى خمسة مستويات هي: "الأزرق والفضي والذهبي والإيليت والبلاتيني".

وتتيح النسخة الجديدة من البرنامج العديد من المزايا الجديدة حيث يسمح للعملاء الذين حققوا 300 ألف ميل من أميال السفر من تاريخ وصولهم إلى المستوى الذهبي بالانتقال إلى مستوى العضوية الإيليت الجديد.

الأرصاد الجوية: استعداد مسبق لمواجهة الكوارث المناخية

ويمنح هذا المستوى الحصول على نسبة أميال إضافية بنسبة "35 %" عند السفر على رحلات مصر للطيران مما يتيح للعملاء فرصة أكبر لإستبدال اميالهم بتذاكر سفر سواء على رحلات مصر للطيران أو على أي شركة من شركات تحالف ستار .

واستحدثت الشركة مزايا جديدة  تتيح لأعضاء مستويي الايليت والبلاتيني إمكانية تحويل الأميال لأعضاء آخريين من إختيارهم وكذلك إمكانية شراء الأميال للإحتفاظ بالمستوى سواء الإيليت أو البلاتيني، وجاء اختيار مميزات العضوية الجديدة أو شكل البطاقة بناءًا على دراسة لاحتياجات السوق.

وتسمح المزايا الجديدة للأعضاء بمستويى الإيليت والبلاتيني التمتع بإمكانية شراء أميال للحفاظ على مستوى العضوية بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى على رحلات مصر للطيران أو الشركات الأعضاء بتحالف ستار مثل إمكانية دخول حاملي البطاقات الذهبية والإيليت والبلاتينية إلى أكثر من 1000 استراحة حول العالم وغيرها من المميزات .

ويمكن لعملاء مصر للطيران الانضمام إلى برنامج المسافر الدائم "EGYPTAIR Plus" عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج www.egyptairplus.com وسيمكن للعملاء استلام البطاقات الجديدة عند موعد التجديد المقبل لبطاقاتهم .

الجريدة الرسمية