رئيس التحرير
عصام كامل

سيرين عبد النور عن أزمة نانسي عجرم وزوجها: الكلمة النهائية للقضاء

الفنانة سيرين عبد
الفنانة سيرين عبد النور

قالت الفنانة سيرين عبد النور، تعليقا على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، إن القانون هو الفيصل في قضية القتيل، والكلمة النهائية ستكون للقضاء.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "الإمارات": "عيب علينا نحلل على ذوقنا قصص في أزمة نانسي عجرم وزوجها، الحلو اننا ننتظر ونشوف".

وتابعت: "أوجه تحية كبيرة لنانسي عجرم ودعمي لها كتير وأتمنى لها كل الخير، وبحبها من كل قلبي، وبحب أشوفها مبسوطة دائما ".

وأكدت وسائل إعلام محلية لبنانية، أن أسرة القتيل السوري محمد موسى، طالبت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بدفع مبلغ نصف مليون دولار تعويضاً جراء الحادث.

عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطالب بتعويض نصف مليون دولار  

وأكد موقع البيان اللبناني، أن الفنانة وزوجها لن يفاوضا أسرة المجني عليه على مبالغ مالية، مشيرة إلى تواصل بعض المقربين من عائلة موسى للحصول على تعويض يصل إلى نصف مليون دولار، الأمر الذي أجبر نانسي عجرم على الصمت طيلة الأسبوع الأخير وانتظار قرار الادّعاء وبالتالي قاضي التحقيق انتظاراً لإعلان كل شيء.

وفي وقت سابق وضح الإعلامي اللبناني سعيد حريري، موقف الدكتور فادي هاشم زوج الفنانة نانس عجرم، بعد توجيه تهمة القتل العمد له، في مقتل الشاب السوري الذي هاجم منزله، ليشهر هاشم السلاح في وجهه ويقتله بـ18 طلقة.

وأشار حريري عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر" للمادة القانونية التي استندت إليها القاضية غادة عون، فكتب: “لمزيد من التوضيح: ادعاء القاضية غادة عون على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بجناية القتل العمد، وذلك وفق المادة 547  من قانون العقوبات تنص على أنه لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدافع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرًا جسيمًا محدقًا لم يتسبب هو فيه قصدًا، شرط أن يكون الفعل متناسبًا والخطر”.

الجريدة الرسمية