رئيس التحرير
عصام كامل

فرجاني ساسي يشارك في تدريبات الزمالك رغم الإصابة

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي رغم معاناته من الإصابة بجرح قطعي في الرأس استلزم ٦ غرز والتي تعرض له خلال مباراة زيسكو يونايتد الزامبي الأخيرة. 

وشارك ساسي في المران بضمادة (رباط طبي) حول رأسه لحماية الإصابة لكنه خاض التدريبات بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة مباراة الجونة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أنه راض عن الأداء والنتيجة في مباراة زيسكو في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التى أقيمت يوم السبت الماضي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:" الأداء تحسن في لقاء العودة بشكل كبير عن لقاء الذهاب، والفريق قدم عرض جيد، بعد حصول اللاعبين الأساسيين على راحة في مباراة طنطا السابقة"

وأضاف أن فريق سجل هدف مبكر، وكان يسعى لتسجيل هدف التعزيز بعدها واعتمد على الضغط على الفريق المنافس، وشدد المدير الفني على أن فريقه عانى من إهدار الفرص من قبل أمام سموحة والانتاج ولكن بعد المباراتين الفريق بدأ يسجل ويستغل الفرص، والأهم أن الفريق يصل للمرمى.

وشدد على أنه لم يقرر إجراء تدوير بين اللاعبين في المباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري، وشدد على أن فريقه ينافس على الدوري بالرغم من تصدر الأهلي، موضحا أن جميع اللاعبين بالفريق يستحقون فرصة اللعب.

وأوضح المدير الفني أن يوسف أوباما أكثر لاعب شارك في المباريات مع الزمالك وفضل إراحته باستبداله، وأضاف أن التفكير في المنافسة على صدارة المجموعة ليس وقته حاليا والأهم هو التأهل لأن جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا صعبة جدا ولابد من المكسب في كل المباريات. 

الزمالك يكشف عن هوية النادي التركي لضم محمود علاء

رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط يحتل وصافة المجموعة في حين يتوقف رصيد زيسكو عند نقطتين يحتل المركز الأخير بالمجموعة، بينما يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 7 نقاط، في حين يحتل أول أغسطس المركز الثالث برصيد نقطتين.

الجريدة الرسمية