رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة| صور

جانب من محافظ قنا
جانب من محافظ قنا يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة

هنأ اللواء أشرف غريب الداودى محافظ قنا، أقباط المحافظة بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة وذلك بمطرانية الأقباط الارثوذكوس بمدينة قنا. 

جاء ذلك بحضور اللواء شريف عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا ومدير فرع الأمن الوطنى بقنا والعميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد والعقيد محمود ياسين مدير جمعية المحاربين القدماء بقنا والمقدم اسامه رضوان نائب المستشار العسكرى وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية. 

وأعرب محافظ قنا عن خالص تهنئته للأنبا شاروبيم اسقف قنا وتوابعها ولرجال الدين المسيحى وكافة أقباط المحافظة، مشيرا إلى أننا شعب واحد وأمة واحدة نعيش ونحتفل سوياَ بأعيادنا الإسلامية والمسيحية. 

وأكد على روح المحبة والود التى تربط المصريين فى كل المناسبات القومية والوطنية والدينية بما يبعث على الألفة والمحبة بين أبناء الوطن، متمنيا المزيد من الرخاء والسلام للشعب المصرى العريق وان يحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها. 

اقرأ أيضا: قنا تعلن برامج جديدة لرعاية الأمومة والطفولة

من جانبه هنأ اللواء شريف عبد الحميد مدير أمن قنا الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية لتأمين جميع الكنائس خلال احتفالاتهم، وأن محافظة قنا من المحافظات الأكثر أمنا بفضل تكاتف جهود القيادات التنفيذية والشعبية مع الأجهزة الأمنية. 

ومن جانبه قدم الأنبا شاروبيم شكره وتقديره لمحافظ قنا وكافة القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على تقديمهم التهنئة، مؤكدا أن التمسك والوحدة بين طوائف الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين على أرض مصر يعطى مثالا حيا لقيم التعايش المشترك بين جميع الأديان والأعراق على أرض واحدة ويظهر للعالم مدى الأمن والسلام التى يعيشها الشعب المصرى بجميع طوائفه. 

الجريدة الرسمية