رئيس التحرير
عصام كامل

اخبار ماسبيرو | بروموهات وتنويهات جديدة عن منتدى أسوان في "النيل الدولية"

تغريد حسين رئيس النيل
تغريد حسين رئيس النيل الدولية

تضمنت اخبار ماسبيرو تخصيص تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية جميع برامج المحطة اليوم وغدا لتغطية منتدى أسوان للسلام والتنمية بحضور ورعاية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانطلقت فعاليات المنتدى صباح اليوم وأنتجت المحطة عددا من البروموهات والتنويهات مخصصة لذلك الحدث الهام الي جانب تواجد فريق عمل من مراسلين القناة امنية الحمزاوي وعمر الطلاوي لتغطية الجلسات واجراء حوارات حصرية باللغتين الفرنسي والانجليزيه مع ضيوف المنتدي الافارقة وبثها علي شاشة القناة فور وصولها عبر الاذاعات الخارجية من اسوان .

ورصدت اخبار ماسبيرو توجيهات من تغريد لمدير عام البرامج بحسن اختيار الضيوف والخبراء السياسيين المتخصصين للتعليق علي الحدث زابراز اهمية المنتدي في تجميع الاراء حول رؤية مصر للتنمية لاسيما في ظل الاهتمام القوي بدعم للعلاقات والروابط مع دول القارة السمراءاقتصاديا واجتماعيا وسياسيا وعلي كافة المستويات .

 اخبار ماسبيرو .. النيل الدولية تغطي مشاركة السيسي في قمة مجموعة ال٧ الكبري

وفي سياق متابعة اخبار ماسبيرو لتغطية القناة ذات اللغات الاجنبيه داخل مبني التليفزيون لمنتدي اسوان فقد قررت رئيس المحطة الترويج للسياحة والمناظر الخلابه في اسوان ببث مجموعة بروموهات عن مناطق اثرية واخري جمالية توضح الجمال في اسوان مع وضع العديد من الاغاني المناسبة علي تلك البروموهات كعنصر جذب للمشاهدين.

الجريدة الرسمية