رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق في قتل فرارجي لزوجته بـ40 طعنة بالسيف لشكه في سلوكها بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتقلت نيابة الهرم، إلى مسرح جريمة قيام فرارجي بقتل زوجته لشكه في سلوكها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتعدى عليها بضربها بالسيف 40 ضربة، كما انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لمسرح الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


وتبين من مناظرة النيابة أن غرفة النوم عبارة عن بركة من الدماء، كما تبين وجود أجزاء من جسد المجني عليها متناثرة في أرضية الغرفة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في رفع البصمات، وحرزت سلاح الجريمة "سيف" ملطخ بالدماء.

بسبب السخرية منه.. بائع يذبح تاجر مخدرات في الغربية

وذكر شهود عيان رواية أخرى أن المتهم قتل زوجته بواسطة سيف، نتيجة خلافات أسرية بينهما والنزاع على شقة الزوجية، حيث كان يستعد للتخلص من الجثة وعندما اكتشف أمره فر هاربا.

كشفت التحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في واقعة قتل وتقطيع زوجة على يد زوجها "هارب" في الهرم.

وأوضحت التحريات أن المتهم "فرارجي" عامل في محل "فراخ"، 41 عاما، والمجني عليها 39 عاما، بينهما خلافات، وكان غائبا عن المنزل لمدة 3 أيام، وعاد صباح اليوم، وعقب مشاهدته لها، أمسك "السيف"، وذبحها، وتعدى عليها بالضرب بالسيف 40 ضربة لشكه في سلوكها.
الجريدة الرسمية