X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أستاذ كبد يحذر من استخدام أدوية خفض الحرارة للأطفال

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 09:38 م
أستاذ كبد يحذر من محمد الدمرداش
 
حذر الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي بمعهد تيودور بلهارس، من انتشار عدد من الأدوية الخاصة بخفض درجات الحرارة لدى الأطفال، مشيرا إلى أنه لا يجب أعطاء الأطفال لدواء "كبسولات" الخافضة للحرارة قبل وصوله لسن 12 عاما.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج " كل يوم"، تقديم الإعلاميين وائل الإبراشي وخلود زهران المذاع على فضائية "أون أي"، إن هذه الأدوية تصيب بالفشل الكلوي، وزيادة نبضات القلب، مناشدا الأمهات بعدم استخدام المياه الساقعة في تخفيض درجة حرارة الأطفال واستخدام المياه الفاترة بدلا منها.

عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على أدوية الأرصفة لحماية المواطنين

وحث الأمهات على استشارة الطبيب المختص في حالة ارتفاع درجة حرارة الأطفال، مؤكدا : "ممنوع منعا باتا تناول الأطفال لدواء الأسبرين قبل بلوغ سن الـ16 عاما، لأنه يصيب بالفشل الكبدي الحاد".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات