X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى "الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات نشرة الحوادث وأبرزها: الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر خبير مياه: سد النهضة يرفع فاتورة واردات مصر من الغذاء 420 مليون دولار سنويا الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في اجتماعها الثالث.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الجونة" السينمائي يمنح جائزته في سوق مالمو للمشروع التونسي "قبل ما يفوت الفوت"

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 04:09 م
مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي محمود عبد الحكيم
 
ضمن مساعيه لدعم السينما العربية داخل الوطن العربي وخارجه، يمنح مهرجان الجونة السينمائي جائزة لفيلم سينمائي عربي في مرحلة ما بعد الإنتاج، في سوق مهرجان مالمو للسينما العربية، في دورته الخامسة المقامة في الفترة ما بين 5 وحتى 8 أكتوبر 2019.

وذهبت جائزة المهرجان هذا العام إلى الفيلم التونسي في مرحلة ما بعد الإنتاج "قبل ما يفوت الفوت"، والفيلم من إنتاج محمد على بن حمراء ومن إخراج: مجدي لخضر.

ومهرجان مالمو للسينما العربي منصة فريدة من نوعها لصناعة السينما في شمال أوروبا والعالم العربي، تهدف إلى تحفيز التعاون والإنتاج المشترك وفرص التوزيع بين المنطقتين، بينما يجمع منتدى المهرجان بين المنتجين وصناديق الدعم والموزعين السينمائيين من خلال الندوات وورش العمل والحوارات النقاشية.

واستقبلت الدورة الخامسة من سوق ومنتدى مهرجان مالمو للسينما العربية، جسر الإنتاج المشترك للأفلام الروائية والتسجيلية الطويلة والقصيرة، أكثر من 54 مشروعًا من الدول العربية والسويد وشمال أوروبا في مرحلة التطوير و45 فيلمًا متقدمة في مرحلة ما بعد الإنتاج ووصل إجمالي المشاريع والأفلام المقدمة نحو 99 مشروعًا، واختار مهرجان مالمو هذا العام 22 مشروعًا وفيلمًا للتنافس على جوائز السوق والمنتدى.

واختتم مهرجان مالمو للسينما العربية فعاليات السوق الخاصة به بحفل توزيع جوائز السوق المقدمة من المهرجان ومن شركائه ورعاته أيضًا والتي تبلغ نحو 110 ألف دولار أمريكي، وقد جاءت جوائز صندوق الدعم كما يلي:

جوائز مشروعات الأفلام القصيرة في مرحلة التطوير:

- جائزة فيلم سينترم لخدمات المونتاج بقيمة 30 ألف كرون سويدي لمشروع "حبيب والحرامي" من إخراج: نورس صقر.

- جائزة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بقيمة 2000 دولار أمريكي لمشروع "القمع" من لبنان من إخراج: مايك مالاجاليان.

- جائزة فيلم سكونه بقيمة 3000 دولار أمريكي لمشروع "سيرة شخصية" من السويد من إخراج: باسم نبهان.

جوائز الفيلم الوثائقي الطويل في مرحلة التطوير: 

- جائزة معهد الفيلم السويدي بقيمة 75 ألف كرون سويدي لمشروع "البحث عن سعدة" من فلسطين من إخراج: عرين عمري.

جوائز الفيلم الروائي الطويل في مرحلة التطوير:

- جائزة معهد الفيلم السويدي بقيمة 150 ألف كرون سويدي لمشروع "لكي يتنفس البحر" من الأردن من إخراج: زين دريعي.

جوائز الفيلم الوثائقي الطويل في مرحلة ما بعد الإنتاج:

- جائزة تيم وان بروداكشنز لخدمات تصميم ومزج الصوت والمونتاج بقيمة 2000 دولار أمريكي لمشروع "كباتن الزعتري" من إخراج: على العربي.

- جائزة اتحاد الفنانين العرب بقيمة 2000 دولار أمريكي لمشروع "المعلقات" من المغرب من إخراج: مريم عدو.

- جائزة إيماجيناريوم بقيمة 3000 دولار أمريكي لمشروع "جزائرهم" من إخراج: لينا سولم.

جوائز الفيلم الروائي الطويل في مرحلة ما بعد الإنتاج:

- جائزة ريد ستار بقيمة 3000 دولار أمريكي لمشروع "ميكا" من إخراج: إسماعيل فروخي.

- جائزة تيم وان برودكشنز بقيمة 3000 دولار أمريكي لمشروع "من أجل القضية" من المغرب من إخراج: حسن بنجلون.

- جائزة ذا سيل خدمات مونتاج بقيمة 10000 دولار أمريكي لمشروع "ميكا" من إخراج: إسماعيل فروخي.

- جائزة ذا سيل تصحيح ألوان بقيمة 10000 دولار أمريكي لمشروع "ميكا" من إخراج: إسماعيل فروخي.

- جائزة مهرجان الجونة السينمائي بقيمة 5000 دولار أمريكي لمشروع "قبل ما يفوت الفوت" من تونس من إخراج: مجدي لخضر.

- جائزة ليث برودكشن لخدمات مزج الصوت لمدة 15 يوم بقيمة 12000 دولار أمريكي لمشروع "قلتلك خلص" من لبنان من إخراج: إيلي خليفة.

- جائزة ماد سولوشنز خدمات توزيع وتسويق بقيمة 20000 دولار أمريكي لمشروع "نساء الجناح ج" من المغرب من إخراج: محمد نظيف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات