X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

واللا: على إسرائيل أن تعتمد على نفسها بعد تخلي ترامب عن الأكراد

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 01:54 م
دونالد ترامب دونالد ترامب مروة محمد
 
قال تقرير عبري: إنه في ضوء رسائل التهديد التي تأتي من طهران إلى جانب قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بالتخلي عن الأكراد في شمال سوريا، فإن الأيام القليلة الماضية هي إشارة إلى الشرق الأوسط بأسره أن كلمة الحليف هي نسبية جدًا ومؤقتة.

وأضاف تقرير موقع "واللا" الإخباري العبري أنه في مثل هذه الفترة المتفجرة، يجب على المخابرات الإسرائيلية أن تكشف ليس فقط عن القدرات، ولكن أيضًا عن النوايا.

ونقل الموقع عن رئيس الأركان الإسرائيلي الجنرال يوآف كوخافي قوله: "لن نسمح بأي ضرر يمس إسرائيل، وفي حال حدوث ذلك سنرد بقوة، مشيرًا إلى أنه في ضوء الوضع المتأزم الحالي يجب على إسرائيل أن تعتمد على نفسها وليس إدارة ترامب.

أفيف كوخافي.. قصة مجرم حرب مرشح لرئاسة أركان جيش الاحتلال

وأشار الموقع العبري إلى أنه لا يمكن الانفصال عن الفترة السياسية التي كانت بها كل خطوة لرئيس الحكومة الإسرائيلية ووزير الجيش بنيامين نتنياهو تعتبر محركًا سياسيًا أو خطوة هدفها أن تخدم مصالح شخصية أو حزبية، لكن حين أضاف رئيس الأركان في خطابه قوله: "نحن نراقب عن كثب، نجري تقديرات للوضع على أساس يومي ونتخذ قرارات مهنية ومسئولة تقود إلى المهاجمة، إحباط التهديدات، بالإضافة للحفاظ على التوازنات"، فيمكن التقدير بأنه يسعى لأن ينقل للجمهور - وكذلك للمشككين - رسالة مفادها بأنه مدرك جدًا للفترة المشحونة سياسيًا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات