X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
خطة الداخلية لتأمين المدارس والمعاهد والجامعات في بداية العام الدراسي أحمد سليمان يقدم للأهلي تقريرا مفصلا عن لاعبي الزمالك "عربية النواب" تتفقد موانئ الإسكندرية تفاصيل اجتماع لجنة خدام الرعايا بمجلس كنائس مصر تغطية 17 بلاعة صرف صحي في الجلايلة بسوهاج (صور) ميتشو يضع خطة تجهيز الزمالك للسوبر مع معاونيه البيئة: متابعات ميدانية لمواجهة السحابة السوداء بالتعاون مع الزراعة والتنمية المحلية أسعار الذهب اليوم.. "المعدن الأصفر" يتراجع 5 جنيهات حي الأميرية يناشد أصحاب العقارات المخالفة بتقنين أوضاعهم مبابي يعلق على غيابه عن موقعة ريـال مدريد بدوري أبطال أوروبا رسالة ميتشو المنتظرة للاعبي الزمالك قبل السوبر أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20191/9/17 بسوق العبور ضبط صاحبة شركة بتهمة النصب على المواطنين في الجيزة شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبر اليوم.. 9 مباريات في الجولة الرابعة لدوري "محترفي اليد" "ناشئات اليد" يلتقي النيجر في افتتاح البطولة الأفريقية محافظ أسيوط يتفقد بدء العمل بكوبري ونفق مشاة المعلمين الأنبا باخوم يستقبل مرشد وضباط المجلس الإقليمى للجيوماريا مريم الكشف الطبي على 650 حالة في الشيخ عبادة بملوى بالمجان (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطط الإسكان للفوز بحصة من عوائد شهادات قناة السويس الجديدة

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 12:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود يونس
 
استعدت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة للفوز بأكبر حصة ممكنة من السيولة المالية التي توفرها شهادات قناة السويس الجديدة بعد حلول موعد فكها.

وأعلنت الوزارة عن الاستعداد للطرح الأضخم بالسوق العقارى ويشمل أراضي ووحدات سكنية فاخرة وإسكان متوسط وغيره في محاولة لجذب وتشجيع أصحاب شهادات قناة السويس في توجيه أموالهم نحو شراء هذه الوحدات أو الأراضى.

وأكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن المواطن يبحث عن سبل استثمار مدخراته بأفضل وسيلة وذلك بعد فك قيمة شهادات قناة السويس، ولذلك فالوزارة أعلنت عن أضخم طرح بالسوق حتى يكون ذلك الأمر أمام المواطن وإتاحة ما يناسب مدخراته.

وأشار إلى أن الطرح الجديد يتضمن وحدات متنوعة وأراضي مميزة وفيلات وغيره، لافتا إلى أن الوزارة تعمل وفق مبادئ واضحة لخدمة المواطن وتحقيق توازن بالسوق.

الفصل بين 70 شركة تتنافس على قطع أراض تجارية بالشيخ زايد.. الإثنين

ويتضمن الطرح الجديد للوزارة قطع أراض مميزة، وقطع أراض أكثر تميزًا، وقطع أراض بمشروع "بيت الوطن"، بالإضافة إلى قطع أراض بخدمات مشروع "بيت الوطن".

ومن المقرر طرح فيلات مارينا، التي تمتلكها الوزارة، وعدد من وحدات مشروع "سكن مصر" بمدن: المنيا الجديدة، "ناصر" غرب أسيوط، غرب قنا، المنصورة الجديدة، العلمين الجديدة، الفشن الجديدة، ومدينة القاهرة الجديدة، إضافة إلى عدد من الوحدات السكنية بمشروع "JANNA"، بمدن (الشيخ زايد - المنصورة الجديدة - دمياط الجديدة - 6 أكتوبر - القاهرة الجديدة)، كما سيتم طرح عدد من وحدات الإسكان المتميز بمدينة دمياط الجديدة، بالإضافة إلى طرح عدد من الفيلات بمشروع "بيت الوطن"، بالعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة، وأسوان الجديدة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات