X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد أخبار ماسبيرو.. تخصيص البرامج بالإذاعة والتليفزيون لرسائل الرئيس بمؤتمر الشباب جهاز أكتوبر: تنفيذ محطات كهرباء وصرف "ابني بيتك 6" بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط برشلونة يعدل قراره بشأن أومتيتي ويوفنتوس يترقب اليوم.. ختام فعاليات برنامج تعزيز التجارة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماعت تثمن موقف مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان الداعم لفلسطين

الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:14 م
شعار ماعت شعار ماعت منى عبيد
 
علَّق شريف عبد الحميد، مدير وحدة الدراسات والأبحاث بمؤسسة ماعت على كلمة ميشيل باشليه، مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان والتي تحدثت فيها عن الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين اليوم خلال الكلمة الافتتاحية للدورة 42 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، مؤكدا أن الضغوط الدولية على قوات الاحتلال ستظل مستمرة إلى وقف الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

ماعت تطالب بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في الاعتداءات على "الأقصى"

وأضاف عبد الحميد أن باشليه أكدت على تزايد استهداف الفلسطينيين ومصادرة منازلهم عن طريق إسرائيل، ولفتت إلى قلقها بسبب المستويات المرتفعة جدا من استخدام العنف وقتل وإصابة العديد من المدنيين على أيدي قوات الأمن الإسرائيلية مع انعدام المساءلة بشكل كامل.

وأكد عبد الحميد على معاناة المدافعين عن حقوق الإنسان في فلسطين جراء استهدافهم من قبل قوات الاحتلال ومنعهم من السفر وتعرضهم للاحتجاز وسوء المعاملة، وتضييق الخناق على منظمات المجتمع المدني بشكل يستوجب المساءلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات