X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
السيطرة على حريقين في بنها بوطيب يطلب المشاركة في المباريات.. تعرف على التفاصيل خريطة مواعيد مباريات الناشئين والبراعم في منطقة القاهرة لكرة القدم أسعار مواد البناء اليوم السبت 21 / 9/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت مطالب بفرض رسوم إغراق على الذرة المستوردة لحماية الإنتاج المحلي نتائج الجولة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 (صور) الجونة السينمائي يمنح جائزة "فارايتي" للمخرج السوداني صهيب الباري سبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوري لجنة الأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويورك رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من السعودية ضبط راكبة حاولت تهريب 13 كيلو شعرا مستعارا وكاميرات تصوير بمطار القاهرة بيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأول إحالة عاطلين سرقا سائقا بالإكراه وتعديا عليه بالضرب في الخليفة تفاصيل قرض التمويل العقاري من البنك التجاري الدولي حبس عاطلين متهمين بسرقة السيارات في أوسيم وزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة منتخب الصالات يستدعي 17 لاعبا لوديتي البحرين والإمارات محافظ الدقهلية يتفقد مركز طب الأسرة بميت أبو الحسين في أجا (صور) سحر طلعت عن إطلاق ناسا اسم فاروق الباز على كويكب: وجه مضيء لمصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 حيل زوجية تعيد لعلاقتك بزوجك السعادة

السبت 24/أغسطس/2019 - 09:07 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام الصواف
 
مع مرور سنوات عديدة على الزواج، ومع مواجهة الكثير من المشكلات والضغوط الحياتية، قد يتعرض بعض الأزواج إلى حالة من الملل والفتور، وتتباعد المسافات بين الشريكين، وتبدأ الأسوار والمسافات بينهما تتزايد.

4 علامات تؤكد قرب نهاية الحياة الزوجية

وتشير خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف، إلى أنه دائما هناك خط رجعة، طالما أنه كانت هناك مشاعر جميلة ومودة ورحمة، فيمكن للطرفين أن ينفضا الغبار عن العلاقة الجميلة، فقط ببعض الاهتمام والعطاء، ولا بدّ أن يبدأ أحد الطرفين في إذابة الجليد.

وتقدم الخبيرة الإنسانية مجموعة من الحيل التي تساعد الزوجة في أن تعيد السعادة لحياتها الزوجية، وتقضي على الملل والفتور الزوجي.

اهتمامك بمظهرك
إذا كنتِ ترغبين في خطف عيون زوجك، فلتهتمي طوال الوقت بمظهرك أمامه، ولتجعلي دائما ملابسك تظهر مفاتنك، وتخفي عيوب جسمك، حتى إن لم تشتري الجديد، حاولي تجديد ما لديكِ، ولتجددي في لون شعرك، ومكياجك.

الحضور
حاولي أن تكوني حوله طوال الوقت، من خلال مكالمة تطمئني فيها فقط على صحته، وبرسالة بها كلمة حب رقيقة، حاولي تذكيره فقط بوجودك في عالمه.

جعله يشعر أنه مرغوب
عندما يشعر الرجل بأنه مرغوب من امرأته، فيشعره هذا بأنه على أعلى قمة في العالم، فلتجعليه يشعر باستمرار رغبتك فيه، كما كنتما في بداية زواجكما.

مفاجأته
حاولي من وقت لآخر التخطيط لمفاجأة تبهره، وتجعله يهرب معكِ من عالمه المشغول إلى عالم من الخيال والحب والهدوء النفسي، كأن تخططي للخروج معه وحدكما من دون الأبناء، أو أن يدخل غرفته يجدها مليئة بالشموع والعطور وما إلى ذلك.

التواؤم معه
إن كان زوجك من محبي السهر، فلتكوني معه، ولتستعدي لذلك بالنوم قليلا في منتصف اليوم، ولتكوني في قمة نشاطك ليلا، ولتقدمي له مشروبا يحبه، فلا تتركيه أبدا وتنامي.

امزحي معه
حاولي ألا تثقلي كاهله دائما بالشكاوى من الأولاد والجيران والمصاريف، وبدلا من ذلك حاولي أن ترسمي ابتسامة دائما على وجهه، لتمزحي معه وتحكي له بعض الطرائف.

اجعليه يريدك
وأخيرا، حتى تجعلي زوجك الأسعد والمهتم بكِ دائما، اجعليه دائما راغبا بكِ، ولتكوني مغرية في عينيه، فنجاح العلاقة الحميمية من أفضل وسائل كسبك لاهتمام زوجك الدائم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات