X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
حبس 58 عنصرا إجراميا لحيازتهم 60 كيلو بانجو اسعار الدواجن اليوم السبت 2019/9/21 "الصناعات الهندسية" تطالب بتيسيرات بنكية لإعادة تشغيل المصانع المتوقفة اسعار الألبان اليوم 2019/9/21.. والسائب يسجل 14 جنيها "تعليم الدقهلية": 3 آلاف و500 مدرسة جاهزة للعام الدراسي الجديد جولة لطلاب التدريب الصيفي في العاصمة الإدارية (صور) "الإنتاج الحربي" توقع عقد تأسيس شركة للصوب الزراعية نائب محافظ القاهرة: تسكين 794 أسرة من أهالي الحكر القديم بالمحروسة بعد خسارة السوبر.. الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الاتحاد بالدوري اسعار الطوب اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار الرخام والجرانيت اليوم 21 / 9 / 2019 اسعار السيراميك اليوم 21/ 9 / 2019 طلب إحاطة حول خطة الحكومة للحد من استخدام البلاستيك "دورها يا عم صموئيل".. حكايات الصعيديات عن مدشات ورحى الغلال (صور) 5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شقيق ذوي الاحتياجات الخاصة المعتدى عليه: لن نتنازل عن حقه.. وربنا على الظالم

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:25 م
سامح المغازى
 
قال "أحمد عبدالحميد" 21 عاما، حداد، شقيق المجني عليه "مصطفى رضا عبد الحميد" من ذوى الاحتياجات الخاصة: إنهم لن يتنازلوا عن حق شقيقهم مهما كلفهم الأمر، موضحا أنهم يتعرضون لضغوط من كبار رجال القرية للتنازل عن الواقعة وعقد جلسة صلح عرفية.

وتابع الشاب العشريني: لدى 3 أشقاء بينهم فتاة، وكلنا فوجئنا الساعات الماضية بتداول مقطع الفيديو لشقيقي على مواقع التواصل الاجتماعى ولم نكن نعلم به إطلاقا وربنا اقوى من الكل وربنا على الظالم".

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، و5 آخرين.

اقرأ أيضا.."انا اللي مربيه ومحدش يشتهر على قفانا.. أول ظهور للمتهم بالاعتداء على معاق ذهنيا (فيديو)


ويظهر الفيديو قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته.
شقيق ذوي الاحتياجات الخاصة المعتدى عليه: لن نتنازل عن حقه.. وربنا على الظالم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات