X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
بطل الفيلم الجزائري "أبو ليلى": نقدم صورة مختلفة للعشرية السوداء مطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محمد أبو حامد: استخراج بطاقات للأطفال تحد من ظاهرة استغلالهم في التسول غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا أماني الخياط تنضم لـ"إكسترا نيوز" براد بيت يثير التساؤلات حول دخوله في علاقة جديدة مع نجمة عراقية (صور) الأنبا باخوم يترأس قداس الاحتفال بعيد الملاك ميخائيل بالإسكندرية نشرة الحوادث: هربت من منزل زوجها.. الأمن يفك لغز العثور على جثة فتاة بطريق السخنة تراجع التجاري الدولي يهبط بالبورصة بنهاية تعاملات الأسبوع مؤتمر لـ«جبهة الإصلاح النقابي» لإعلان موقفهم من جمعية تمرير ميزانيات المحامين الأوقاف تطالب أئمتها بالدعاء لمصر في خطبة الجمعة هيدرولوجية النيل الأبيض والمخزون الميت.. أهم النقاط لحل مسألة سد النهضة إحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية سكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناء "مطوري القاهرة الجديدة": ارتفاع أسعار العقارات بسبب خفض الفائدة الأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهلية وادي كوم امبو لاستصلاح الاراضي تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الجمباز الفني يشارك ببطولة كأس العالم بألمانيا خطبة الجمعة مكتوبة | الأوقاف تترجم خطبة الجمعة لـ18 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب يطالب بإقرار تعديلات البناء الموحد بدور الانعقاد المقبل

الثلاثاء 13/أغسطس/2019 - 10:58 ص
 النائب فوزى فتى النائب فوزى فتى محمد المنسى
 
طالب النائب فوزى فتى، عضو مجلس النواب، بسرعة إقرار مشروع قانون تعديل قانون البناء الموحد رقم 119 لسنة 2008، بدور الانعقاد المقبل بالبرلمان، مشيرًا إلى أهمية الانتهاء من إصدار القانون، بعدما تم تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء، وذلك للقضاء نهائيا على العشوائيات بالقرى والمراكز.

وقال فتى، في تصريح لـ "فيتو"، إن تعديلات مشروع قانون البناء الموحد، يجب أن تتضمن تيسيرات في إجراءات إصدار تراخيص البناء، ومواجهة مشكلات تقاعس الملاك عن صيانة العقارات، وكذلك منع تغيير نشاط الوحدات بتحويل الوحدات السكنية إلى إدارية وتجارية وخلافه.

"إسكان البرلمان" تكشف عن تعديلات قانون البناء الموحد

وأضاف عضو مجلس النواب، أن القانون الحالى تسبب في مشكلات كبيرة لا حصر لها، خاصة في القرى، حيث لم يفرق القانون بين المبانى في القرى والمبانى في المدن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات