رئيس التحرير
عصام كامل

حبس تشكيل عصابي بحوزته هيروين بالمنيا (فيديو)

فيتو

أمرت نيابة بندر المنيا، تحت إشراف المحامى العام لنيابات شمال، بحبس تشكيل عصابي للاتجار بالمواد المخدرة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة حيازة 18 قطعة حجرية من خام الهيروين المخدر، و137 لفافة ورقية تحتوي على ذات المادة المخدرة لعناصر التشكيل.



وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بالاتجار بالمواد المخدرة ومزاولة نشاطهم الإجرامي بدائرة قسم المنيا.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة، وقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث القسم تمكنوا من ضبط كل من "عبد الله. ر. ع. ا. ح"، 25 عامًا، عاطل، مقيم مساكن الإيواء، سبق اتهامه في ثلاث قضايا اتجار بالمواد المخدرة - "أحمد. س. م. س" 25 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا وبحوزتهما 18 قطعة حجرية خام لجوهر الهيروين المخدر، و137 لفافة ورقية من جوهر الهيروين المخدر وزنت نحو 500 جرام.

ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 18 قطعة حجرية من خام الهيروين بالمنيا (فيديو)

كما تم ضبط ميزان حساس، وملبغ 1150 جنيهًا، وهاتفين محمولين؛ وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفا بحيازتهما الكميات المضبوطة من الهيروين بقصد الاتجار والميزان الحساس يستخدم في عملية الوزن وتسهيل بيع تلك المواد المخدرة على عملائهما، وتحرر المحضر اللازم؛ وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.
الجريدة الرسمية