X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
طارق مصطفى يدخل دائرة المرشحين لمنصب المدرب العام للمنتخب رنا خليل تشارك Dwayne Johnson في فيلم "Black Adam's" خبراء: العاصمة الإدارية والعلمين والقاهرة الجديدة الأفضل في الاستثمار مستقبلا رامي صبري يحيي حفلا في الساحل الشمالي.. 29 أغسطس برلماني: قبل ثورة 30 يونيو كان لدينا مافيا تنهب أراضي الدولة صحة الدقهلية تكرم مدير مستشفى المنصورة العام الجديد (صور) البورصة توقع مذكرة تفاهم مع وزارة قطاع الأعمال العام غدا توقعات بزيادة الإقبال على المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الجديدة غرق شخصين أثناء الاستحمام في نهر النيل بالمنوفية رئيس جامعة بني سويف في احتفالية عيد العلم: العلماء أساس النهوض بالمجتمع بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادثي سير بني سويف وارنر بروس تستعين بمخرج "John Wick" لإعادة تصوير مشاهد الأكشن في "Birds Of prey" برنامج لبناء قدرات الطلاب على الابتكار وريادة الأعمال بجامعة بني سويف 15 صورة ترصد أعمال ترميم قصر «البارون إمبان» في مصر الجديدة لجنة تخطيط الكرة بالأهلي تناقش أخطاء التحكيم إهداء درع هيئة قضايا الدولة لمحافظ بني سويف (صور) الأزهر عن يوم العلم: مصر تتجه لتشجيع العلماء والمبدعين سامح عاشور: لن أبيع نقابة المحامين لخريجي التعليم المفتوح والدبلومات الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لودية حرس الحدود في معسكر أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سر السيارة (ر هـ و298) بمدينة نصر.. مخاوف من استخدامها في عمل إرهابي

الجمعة 09/أغسطس/2019 - 02:09 م
 
دماء ضحايا التفجير الإرهابي الفاجر بمعهد الأورام، لم تجف بعد، إلا أن أهالي مدينة نصر فوجئوا بالسيارة أرقام (ر هـ و298)، وقد اعتاد صاحبها "الركن" في شارع يوسف عباس "عمارات التوفيق"، بمدينة نصر.

الغريب أن زجاج السيارة بالكامل "فاميه"، وبدون أرقام خلفية، أما الأرقام الأمامية فمكتوبة باليد.. في مخالفة سافرة لأبسط قواعد المرور.

سكان المنطقة، والمارة يتساءلون: ألا يمكن أن يكون صاحب هذه السيارة إرهابيًّا؟! ألا يمكن استخدام هذه السيارة في أي تفجير جديد، أو عمل إرهابي من أي نوع، كالاغتيال، لاقدر الله؟!

لماذا لا تتخذ شرطة المرور إجراء حاسمًا ضد هذا الاستهتار بالأمن والأمان؟!

حادث معهد الأورام.. الرئيس السيسي يؤكد عزم الدولة على اقتلاع الإرهاب

يأتي هذا التصرف من صاحب تلك السيارة رغم أن قانون المرور أقر مخالفات عديدة على المخالفين لقواعد وآداب المرور حفاظًا على أرواح المواطنين من الحوادث المرورية ولإلزام قائدى المركبات بها للحد من الحوادث التي نراها أعلى الطرق، ومنها: تركيب الزجاج الملون للسيارة "الفاميه" والملصقات، حيث نصت المادة 74 مكرر فقرة 11 من قانون المرور رقم 121 لسنة 2008: في حالة إثبات تركيب زجاج فاميه للسيارة أو تركيب ملصقات تساهم في إخفاء ملامح المركبة توقيع غرامة مالية على مرتكب المخالفة من 100 لـ 300 جنيه، ويتم سحب رخصة القيادة وكذلك رخصة السير في حالة عدم دفع التصالح الذي تبلغ قيمته 50 جنيها.

سكان المنطقة، والمناطق المجاورة يستغيثون باللواء علاء متولى، مدير الإدارة العامة للمرور، لاتخاذ إجراء حاسم وسريع.
سر السيارة (ر هـ و298) بمدينة نصر.. مخاوف من استخدامها في عمل إرهابي
سر السيارة (ر هـ و298) بمدينة نصر.. مخاوف من استخدامها في عمل إرهابي
سر السيارة (ر هـ و298) بمدينة نصر.. مخاوف من استخدامها في عمل إرهابي
سر السيارة (ر هـ و298) بمدينة نصر.. مخاوف من استخدامها في عمل إرهابي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات