X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا "مصر للطيران" تنقل 18 ألف راكب على متن 120 رحلة خلال 24 ساعة علاقة سرية بين ديميت أوزديمير وكان يلدريم كواليس تشجيع منتخب نيجيريا لأبطال كرة اليد في "معكم منى الشاذلي" (صور) العبيدي: تكريم السيسي لفريق اليد أبطال العالم يعكس اهتمامه بالرياضة زيدان يفضل فرنانديز على إريكسن وفان دي بيك لدعم وسط ريـال مدريد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب

الأحد 21/يوليه/2019 - 03:46 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
امرأة تفوقت على الشيطان.. أنجبت من الحرام.. وتزوجت بآخر وقتلت طفلتها بدون ذنب لتخفي جريمته، لم تستجب لصرخات الصغيرة وهي تزهق روحها ظنا منها أنها أفلتت بجريمتها.

كشفت تحريات مباحث مركز قليوب، حول واقعة خنق ربة منزل لطفلتها بـ "كيس مخدة"، أن الأم تزوجت منذ ١٥ يوما وبعدها وضعت طفلتها التي أنجبتها نتيجة علاقة غير شرعية مع شخص قبل الزواج.

أم تخنق رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب

اعترفت الأم أن زوجها الحالي كان يعرف بالأمر وأن أهلها ضغطوا عليه وهددوه ليتزوجها وبعد أن وضعت طفلتها ضغط أهل الزوج عليه ليبلغ عنها ويحرر لها محضرا، فعلمت بتلك النية واختمرت في رأسها فكرة شيطانية، بقتل الطفلة باعتبارها دليل إدانتها الوحيدة على حد تفكيرها.

وأوضح الزوج أنه تزوج المتهمة رغما عنه بعد أن أجبرها أهلها لإتمام الزواج منها بالإكراه، وفور علم أهله بما حدث عاتبوه كثيرا وفكروا في إنهاء حد لتلك المهزلة فطلبوا منه أن يحرر ضدها محضرا، ويطلب تحاليل إثبات عدم نسب الطفلة وكل ذلك لن يحدث إلا عندما تضع الأم فانتظر إلا أن وضعت مولودتها وعندما بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية علم أن الطفلة ماتت وهو ما جعله يشك في قتلها من قبل الأم لإخفاء جريمتها.

تلقى العميد هيثم حجاج مأمور مركز قليوب إشارة من مستشفى قليوب العام بوصول طفلة "عمرها ١٥ يوما" حديثة الولادة جثة هامدة ولا توجد أي آثار إصابات ظاهرة في جسدها.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز وتبين أن ربة منزل "والدة الطفلة" حضرت إلى المستشفى تحمل الطفلة وقالت إنها استيقظت في الصباح فوجدتها فاقدة للوعى وأنها تشك أن تكون ماتت.

وبالكشف عنها تبين وفاتها فيما اتهم والد الطفلة الأم بأنها السبب في وفاتها وبسؤاله قرر أنه كان يشك في سلوك زوجته وأنه عقب ولادة الطفلة طلب منها إجراء اختبار DNA لمعرفة عما إذا كانت الطفلة ابنته أم لا، فرفضت وخنقتها بـ"كيس مخدة" أثناء نومها ليلا.. تم إلقاء القبض على الأم وأحيلت إلى النيابة التي أمرت بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات