X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة تامر موسى رئيسا للجنة الجماهير بنادي الإسماعيلي إبراهيم الإمبابي: خفض سعر الفائدة يساهم في ضخ السيولة بالسوق مصادرة 1.1 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة في القليوبية تحرير 60 مخالفة تموينية متنوعة في حملة على الأسواق بقنا اختصاصات ومهام مفتشي السلامة والصحة المهنية يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات انتحار شاب من أعلى كوبري المعنا في قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سفير المكسيك بالقاهرة يزور مصنع أسمنت أسيوط

السبت 20/يوليه/2019 - 05:40 م
 
زار"أوكتافيو تريب" سفير المكسيك بالقاهرة، مصنع أسمنت أسيوط، تلبية لدعوة كارلوس جونزالز نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

بدأت جولة السفير المكسيكى داخل المصنع، بمحاضرة خاصة بتعليمات السلامة، التي تحرص "سيمكس" على أن تكون هذه المحاضرة بداية أي جولة لكل المسئولين وزوار أسمنت أسيوط.

حرص فريق عمل سيمكس، على مرافقة السفير المكسيكى في جولة داخل المعامل الكيميائية والفيزيائية، حيث تتم المراقبة والتحكم في جودة الأسمنت بداية من دخول الخام حتى آخر مراحل التصنيع.

واسمتع السفير المكسيكى، إلى شرح عن أعمال الورش الميكانيكية والكهربائية في المصنع، وعن كيفية الصيانة الدورية بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها، بالإضافة إلى زيارة موقع التخزين الأولى للوقود البديل ومنطقة التعبئة والتغليف.

وللوقوف على سُبل حماية تأمين العاملين بالشركة، شاهد "اوكتافيو" من خلال غرفة التحكم المركزية ومركز العمليات الأمنية، كيفية تمكن الفرق المختصة من مراقبة جميع العمليات وضمان الاستخدام الأمثل لأصول الشركة داخل وخارج المبنى.

وعن أنشطة سيمكس داخل مصر، أكد كارلوس جونزالز، أن الشركة لا تتوقف عند صناعة الأسمنت فقط، فهناك العديد من الأنشطة على رأسها نادي أسمنت أسيوط، الذي لعب فريقه في الدوري الممتاز ويلعب حاليًا في الدرجة الثالثة، ويشمل النادي على حمامات سباحة وصالة للألعاب الرياضية، وأكاديمية رياضية للأطفال والشباب ومطعم يقدم افضل الوجبات العالمية، بالإضافة إلى فندق أسمنت أسيوط وهو أحد أهم الفنادق بالمحافظة، نظرًا لموقعه المميز بالقرب من مطار أسيوط الدولى.

كما زار السفير المكسيكى، مزرعة أسمنت أسيوط، التي تقع بجوار النادي الرياضى، وهى عبارة عن مرفق إنتاج متكامل، حيث تنتج العديد من الخضراوات، بالإضافة إلى وجود قسم لتربية الماشية ومزرعة أسماك.

سيمكس مصر والعاملون بها، اعربوا عن سرورهم بزيارة السفير المكسيكى بالقاهرة، لمصنع أسمنت أسيوط وتلبيته للدعوة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات