X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم خطط ليام هيمسورث بعد انفصاله عن مايلي سايرس الأنبا مارتيروس يترأس احتفال الارشيدياكون حبيب جرجس بالعذراء في مهمشة مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر وزير النقل ومحافظ المنيا يتابعان العمل في محور سمالوط على النيل ميتشو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك إزالة 72 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في قنا (صور) إكرامي يواصل تدريباته المنفردة بالأهلي التركيز على الجمل التكتيكية في مران الأهلي تدريبات فردية لربيعة وصالح جمعة بمران الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كاميرات المراقبة توثق تصرفا غير متوقع لـ«امرأة ثرية» في إيطاليا (فيديو)

الخميس 18/يوليه/2019 - 11:00 ص
امرأة امرأة
 
وثقت كاميرات المراقبة في مطار تورينو الإيطالي، تصرفا غير متوقع لمرأة ثرية تدير شركة للصلب في الشمال الإيطالي.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية أقدمت مونيكا بيروفانو والبالغة من العمر 55 عاما، على سرقة ساعة من نوع "روليكس" تصل قيمتها إلى 8 آلاف يورو إلى جانب سوار "تيفاني".

ويتبع أمن المطارات في العالم نظام تجريد المسافرين من الساعات والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية وكل ما يحتوي على المعادن، ويقومون بوضعها في صندوق لخضوعها للمراقبة، ومن ثم استلامهم من الجانب الآخر.

واعتقدت المالكة الأصلية للسوار والساعة، أن زوجها سيقوم بأخذ القطعتين، ثم تقدمت إلى الأمام، لكنه نسي أن يفعل، وفي هذه اللحظة، استغلت مديرة الشركة الثرية، الفرصة، وبادرت إلى الاستيلاء على القطعتين، بينما قدم الزوجان بلاغا يفيد بحالة السرقة، ليقوم رجال الأمن بمراجعة كاميرات المراقبة، ليثبت تورط بيروفانو بعملية السرقة.

وتوجهت الشرطة إلى منزل المرأة الثرية، لمواجهتها بالتهمة، لتقر على الفور بذنبها، مبررة فعلتها بأن السيدة نسيت أن تأخذ أغراضها، ولذلك أخذتهم بحجة البحث عن السيدة لإرجاعهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات