X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
إحالة 5 موظفين للتحقيق لعدم تواجدهم بمحل عملهم ببني سويف منذر آل الشيخ: الإخوان تسعى لتخريب اليمن.. والقضاء عليها واجب وزير الأوقاف: المدن الجديدة في مصر نقلة حضارية بالإنسان قبل المكان 26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية لاسارتي ومساعدوه يظهرون في الأهلي.. تعرف على السبب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في ملوي (صور) مدير "الصحة العالمية" يزور معهد تدريب الأطباء بالعباسية محافظ الغربية: محو أمية 7 آلاف مواطن في 11 شهرا خبير مصرفى يتوقع خفض أسعار الفائدة. تعرف على الأسباب وزير الآثار يزور عددا من المتاحف والمعاهد الأثرية بهولندا "قطاع الأعمال" تناقش مقترحات تسوية أوضاع "النيل لحليج الأقطان" شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها تعيين سيدة مشرف وكيلا لـ"صحة الجيزة" البابا تواضروس يستقبل سفير غينيا الاستوائية بالمقر الباباوي رئيس المقاصة: رحيل أنطوي لن يؤثر على الفريق مستندات الإفراج عن السلع المستوردة بغرض الاستخدام الشخصى التونسية درصاف القنواطي تحلم بالتحكيم في مونديال الكرة للرجال ميدو يستعيد ذاكرة الملاعب.. ونجلا مودي يضفيان البهجة بمران المقاصة "فيديو وصور" كواليس بعثة بيراميدز في الطائرة أثناء رحلتهم للكونغو (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل اجتماع عبد الوكيل وفهمي مع اللجنة النقابية بمديرية رياضة الجيزة

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 10:45 م
محمد كارم
 
اجتمع ظهر اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بحضور عادل فهمي وكيل المديرية للشباب علاء الدين عبد السميع وكيل المديرية للرياضة.

وتأتي هذه الجلسة؛ من أجل عودة الوئام والاتفاق على النهوض بالعمل وتضافر الجهود بين أعضاء اللجنة النقابية واللجنة الرياضية بالجيزة لتحسين الخدمة المقدمة من اللجنتين لصالح العاملين بالمديرية وفروعها والعاملين بمراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى المحافظة، جاء ذلك عقب جلسة المصارحة والمكاشفة ببعض الأمور المغلوطة لتصحيح المفاهيم لدى الجميع وتعاهدوا جميعا على بذل الجهد لرفع اسم المديرية عاليا وتذليل كافة العقبات التي تواجه العاملين وأسرهم.

كما قدم الوكيل الشكر إلى عادل فهمي وعلاء الدين عبد السميع لما قدموه من جهد في حل كافة المشكلات التي طرأت مؤخرا بالمديرية.

وحضر الجلسة زيدان شلقامي، رئيس اللجنة النقابية، وعصام الجندي نائب رئيس اللجنة وجمال عبده أمين عام اللجنة ونبيل سراج أمين الصندوق والأعضاء أحمد الفقي ومحمد فصيح كما حضر الحسيني عبد اللطيف مدير الشئون القانونية وعادل محمد على مدير الموارد البشرية وجمال صالح مدير عام الشئون المالية والإدارية وعادل حربي نائب مدير العلاقات العامة وأحمد بهجت مدير مكتب وكيل الوزارة.

الزمالك يعلن عن التعاقد مع محمد عواد خلال ساعات

تفاصيل اجتماع عبد الوكيل وفهمي مع اللجنة النقابية بمديرية رياضة الجيزة
تفاصيل اجتماع عبد الوكيل وفهمي مع اللجنة النقابية بمديرية رياضة الجيزة
تفاصيل اجتماع عبد الوكيل وفهمي مع اللجنة النقابية بمديرية رياضة الجيزة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات