X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 22 أغسطس 2019 م
إحالة 5 موظفين للتحقيق لعدم تواجدهم بمحل عملهم ببني سويف منذر آل الشيخ: الإخوان تسعى لتخريب اليمن.. والقضاء عليها واجب وزير الأوقاف: المدن الجديدة في مصر نقلة حضارية بالإنسان قبل المكان 26 % نموا في متوسط السعر اليومي لفنادق الإسكندرية لاسارتي ومساعدوه يظهرون في الأهلي.. تعرف على السبب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات في ملوي (صور) مدير "الصحة العالمية" يزور معهد تدريب الأطباء بالعباسية محافظ الغربية: محو أمية 7 آلاف مواطن في 11 شهرا خبير مصرفى يتوقع خفض أسعار الفائدة. تعرف على الأسباب وزير الآثار يزور عددا من المتاحف والمعاهد الأثرية بهولندا "قطاع الأعمال" تناقش مقترحات تسوية أوضاع "النيل لحليج الأقطان" شيخ الأزهر: تشكيل لجنة عليا لـ "وثيقة الأخوة الإنسانية" يحقق الهدف منها تعيين سيدة مشرف وكيلا لـ"صحة الجيزة" البابا تواضروس يستقبل سفير غينيا الاستوائية بالمقر الباباوي رئيس المقاصة: رحيل أنطوي لن يؤثر على الفريق مستندات الإفراج عن السلع المستوردة بغرض الاستخدام الشخصى التونسية درصاف القنواطي تحلم بالتحكيم في مونديال الكرة للرجال ميدو يستعيد ذاكرة الملاعب.. ونجلا مودي يضفيان البهجة بمران المقاصة "فيديو وصور" كواليس بعثة بيراميدز في الطائرة أثناء رحلتهم للكونغو (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أريانا جراندي تبدأ حملة ترويجها لمجموعة "جيفنشي" (صور)

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 11:55 م
اريانا جراندي اريانا جراندي نور أبو شادي
 
بدأت النجمة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي مهامها رسميًا كوجه إعلاني جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"، وأطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيام من نشرها إعلانًا تشويقيًا يخص الحملة، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل إنستجرام.

8 ملايين دولار أجر أريانا جراندي في مهرجان كوتشيلا

ونشرت "أريانا" عددًا من الصور من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير كريج ماكدان، استطاع من خلالها الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي".

وارتدت "جراندي" في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، فيما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان، مع رسمة الآيلاينر العريضة في جميع صورها.

وعن سبب اختيار "جراندي" كوجه إعلاني للحملة، قالت "جيفنشي" في بيان صحفي لها: "إن جراندي تجسد بشكل طبيعي روح نساء جيفنشي، بالقسوة والكرم والذكاء الخفيف، وكلها مغطاةٌ بلمسة من الغموض".

فيما أبدت "اريانا" امتنانها للدار على اختيارهم لها، إذ قالت: "لطالما كنت معجبة بتصاميم دار جيفنشي، وأصبحت الآن جزءًا من هذه العائلة"، وأضافت: "أحب هذه الملابس، بالإضافة إلى الثقة والسرور اللذين يجلبهما الأشخاص الذين يرتدونها، ليس فقط الملابس الخالدة والجميلة، لكنني فخورة بالعمل مع علامة تجارية تجعل الناس يشعرون بالاحتفال بسببهم".
أريانا جراندي تبدأ حملة ترويجها لمجموعة "جيفنشي" (صور)
أريانا جراندي تبدأ حملة ترويجها لمجموعة "جيفنشي" (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات