X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
الكشف على 1050 مواطنا في قافلة طبية لطب المنصورة بميت عاصم مركز السموم بالإسكندرية يحذر من خطورة أقراص التخسيس لرخص ثمنها.. "القومي للبحوث" يستخدم أقمشة الفسكوز في إنتاج ضمادات للجروح عبد العال يهنئ السيسي بنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية نائب يطالب بتوحيد الجهة المسؤولة عن موسم الحج لمنع تجاوزات الشركات نائب: إنشاء بوابة إلكترونية لحجز الأراضي الصناعية ينعش مناخ الاستثمار "نقل النواب": زيادة شركات النقل الخاصة تحقق التنافسية وتحسن الخدمة عبدالمنعم الجمل: التنظيمات النقابية تواجه حملة شرسة باحث عن إخوان اليمن: "مسكوا العصا من المنتصف وخسروا الجميع" أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 10:57 م
ثورة ٣٠ يونيو ثورة ٣٠ يونيو السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو، اليوم، اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، خطة شبكات الإذاعة للاحتفال بثورة 30 يونيو الموافقة ليوم الأحد المقبل.

وأشار رئيس الإذاعة إلى أن خطط الشبكات يجمعها إطار عام وهو اظهار حجم التحديات التي يواجهها الوطن وجهود الأجهزة المختلفة من الجيش والشرطة في محاربة قوى التطرف والإرهاب وكيف أن الثورة جاءت كضرورة حتمية لإعادة المسار إلى طبيعته من أيدي الذين اختطفوا الوطن وأرادوا طمس هويته وكيف خرج الشعب معبرًا عن إرادته بنبذ كل قوى التطرف وكيف ساهمت القوات المسلحة المصرية الباسلة في نجاح الثورة وتأكيد سيادة الشعب في وطنه الغالي مصرنا العزيزة.

وقال رئيس الإذاعة إن شبكة البرنامج العام تحتفل بالمناسبة على مدار اليوم وتقدم مجموعة من الفترات والبرامج منها 30 يونيو ثورة للبناء وضيوفها الكاتب محمود مسلم، الفنانة سهير المرشدي الكاتبة د. لميس جابر، المخرج محمد فاضل، الفنان محمد صبحي وغيرهم.، وفترة بعنوان مواجهة الصحفي أحمد رفعت، وفترة بعنوان تكافل وكرامة عن رعاية الدولة للمواطنين وتستضيف الفترة د. منال العلي رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر د. منال العبسي رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، وسلوي الرشد أمين المجلس القومي للتبادل بالإضافة لبرامج البساط الأخضر تقديم وفاء زكريا ومصر الجديدة تقديم حنان انور ومصر في أف م مع ازميرالدا وكما يقدم البرنامج العام مجموعة من الأحاديث لكل من د. محمد سيد طنطاوي ود. جمال الدين محمود ود. سامي عوض العسالة حول حب الأوطان والدفاع عنها.

كما تقدم شبكة الشرق الأوسط فترات اخبار من الاخر مع محمد أمين رئيس تحرير مجلة أكتوبر وأمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا، وستات وبس مع د. درية شرف الدين وزير الإعلام الأسبق وكلام النهاردة مع د. سعد الزنط الخبير الإستراتيجي، وحمدي بخيت الخبير العسكري، وقوتنا الناعمة مع وفاء عامر وندي بسيوني ودور المراة في ثورة 30 يونيو وواحد حلم مع نماذج ناضجة من الشباب أصحاب المشروعات الصغيرة، أما شبكة القرآن الكريم فتقدم فترة بعنوان حب الوطن من الإيمان بالإضافة إلى حلقة من برنامج كتابات إسلامية.

كما تقدم الشبكة الثقافية من خلال خدماتها الإذاعية الثلاثة وهي إذاعة البرنامج الأوروبي المحلي والبرنامج الثقافي والبرنامج الموسيقي، فتقدم البرنامج الثقافي فترة مفتوحة مع مجموعة من كبار المثقفين ويقدم البرنامج الأوروبي فترة استعراض الصباح باللغات الإنجليزية والفرنسية والالمانية والإيطالية بينما يقدم البرنامج الموسيقي مجموعة منوعة من القصائد الوطنية بأصوات كبار المطربين والمطربات وتشارك شبكة الإذاعات الإقليمية بإذاعتها الاثنتي عشرة في الاحتفالية وعلى سبيل المثال تقدم إذاعة وسط الدلتا فرحة شعب وتقدم إذاعة شمال سيناء انجازات تحققت وشعب جيش وشرطة، بينما تقدم إذاعة القناة قترة يسعد صباحك تقدم إذاعة الإسكندرية فترة صباح الخير يا إسكندرية.

كما تقدم شبكة الشباب والرياضة فترات منها هاشتاج وقول ياقلم بالإضافة إلى سهرة خاصة عن ثورة 30 يونيو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات