X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
الإسكان تشكل لجنة لمراجعة مخلفات الصرف الصناعي بالمنطقة الصناعية في عتاقة أسعار الجبس اليوم 20/ 11/ 2019 الدوليون ينتظمون في تدريبات الأهلي اليوم وزير المالية: تطبيق الإفراج بنظام "المسار الأخضر" بالموانئ والمنافذ الجمركية جيرالدو يعود إلى القاهرة اليوم استعدادا للمشاركة في مران الأهلي اتحاد الصناعات ينظم ورشة عمل حول قانون المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية 5 ملفات تتصدر قمة السيسي وميركل.. أبرزها ليبيا والهجرة غير الشرعية السيسي يصل مقر المستشارية الألمانية وميركل في مقدمة مستقبليه باحث: ابن تيمية ارتبط في الذاكرة الإسلامية بازدهار جماعات العنف والتطرف ‏ أسعار الأسماك اليوم 2019/11/20.. وكيلو البلطي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن.. أسعار الدواجن اليوم 2019/11/20 قيادات الداخلية وممثلو البرلمان في زيارة لتفقد أوضاع سجناء برج العرب اليوم.. سيراميكا يواجه الزرقا في مجموعة القاهرة بالقسم الثاني داعية كردي: الإسلاميون يستخدمون الدين في عبادة الحكم وكرسي الرئاسة ‏ الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الجونة أسعار الألبان اليوم 2019/11/20.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار البقوليات اليوم 2019/11/20.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها نشاط السيسي في برلين (فيديو) قمة "مصرية – ألمانية" اليوم في برلين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور)

الخميس 20/يونيو/2019 - 12:02 ص
خالد الأمير - محمد علي
 
تواصلت أزمة الباعة الجائلين بسوق الهانوفيل غرب الإسكندرية، ففور مغادرة الحملات التي يشنها حي العجمي للمكان يعود الباعة مرة أخرى لطريق "إسكندرية - مطروح".

ووصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي مع أحد أفراد الحملة وتحرير محضر ضده بسبب القيام بعمله وازالة مخالفات بائعه وزوجها بالطريق.

وقال محمد عويضه، أحد الباعه الجائلين: "ليس لنا مصدر رزق غير بيع الفاكهه بجوار السوق ولو لم اعمل يوم لا اجد ما اطعم به أولادي، وسوق الهانوفيل ممتلأ عن اخره وهو شاىع ضيق فلا نجد مكان غير أن نقف بجوار سور المدرسة بعيدا عن الطريق، مطالبا الحي بتوفير مكان بديل لهم بعد حصر الباعه الذين ليس لهم مكان".

ويري ايمن عاطف، أحد أهالي العجمي، أن أزمة سوق الهانوفيل متسبب فيها الحي فمنذ عامان قام رئيس الحي السابق بالقضاء على تلك الاشغالات وسيارات الاجرة التي تقف على أول مدخل الهانوفيل.

وجاء ذلك بوجود مجموعه ثابته من اشغال الطريق والمرافق والمرور ونجح الأمر في القضاء على الإشغالات، ولكن مع تغيير رئيس الحي عاد الأمر كما كان ووقع مسئولي الحي في أزمة وكأنها جديد ولا حل لها.

حي العجمي يزيل اشغالات سوق الهانوفيل

على الجانب الآخر، أكد مسئولي حي العجمي انهم يعملوا على توفير أماكن بديلة للباعة بعد حصرهم مرة أخرى، ولكن لن نسمح بإعاقة الطريق العام وهناك حملات مستمرة على الاشغالات بكافة انحاء الحي مع التركيز على سوق الهانوفيل والامى بات اشبه بلعبة القط والفأر.
"لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور)
"لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور)
"لعبة القط والفأر".. حملات حي العجمي ضد الباعة الجائلين (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات