X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
"التنمية المحلية" تناقش استعداد سانت كاترين لمؤتمر السياحة الدينية تفاصيل اختبارات الناشئين بنادي اتحاد الشرطة موسم 2019 / 2020 مدرب منتخب تونس يصحح أخطاء لاعبيه في مباراة أنجولا مد أجل الحكم على متهم بحركة 6 أبريل لـ30 يوليو سحب فيلم "Dark Phoenix" من 1600 سينما بسبب قلة الإيرادات "السياحة" تغلق مقرا إداريا لشركة بالقاهرة الزمالك يقترب من إنهاء التعاقد مع جون أنطوي.. هل يكون صفقة القرن؟ "الطيران المدني" تعدل بعض أحكام الخدمات الأرضية لـ"مصر للطيران" الأوقاف: تنظيم 3 قوافل دعوية إلى محافظات مطروح والمنيا والبحيرة رئيس "الرقابة المالية" يصدر قرارا لتيسير إجراءات تأسيس الشركات القابضة اخبار ماسبيرو.. مدير النشر بدار الثقافة بالشارقة ضيف صوت العرب تعرف على السيرة الذاتية لحكم مباراة مصر والكونغو حلول عاجلة للمشروعات الاستثمارية المتعثرة بالوادي الجديد بلاغ يتهم محمد محسوب بالاستقواء بالخارج ضد الدولة المنتخب يختتم استعداداته بمران مسائي قبل مواجهة الكونغو توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحريات: تجهيز الترمس بمياه الترعة وراء تسمم 110 أشخاص بأسيوط

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:59 م
ترمس ترمس ايمان عمار
 
أكدت تحريات نيابة شمال أسيوط التي أجرتها بموقع تسمم 110 أشخاص لتناولهم ترمس في حفل زفاف، أن الترمس تم تجهيزه بمياه راكدة من الترعة وغير صالحة للاستهلاك.

وكان فريق نيابة شمال أسيوط قد انتقل لموقع الإصابات بقرية نزلة السرقنا التابعة لمركز ديروط وأمر بالتحفظ على معدات وأواني وعينات الأطعمة لعرضها على الطب الشرعي وتحليلها لمعرفة السبب وراء حالات التسمم.

وبسؤال الأهالي وعدد من المصابين أشاروا إلى أن حفل الزفاف احتوى على 3 وجبات وهي "جاتوه، ولحوم، وترمس" ولكن عقب تناولهم الترمس في نهاية حفل الزفاف أصيبوا بحالات تسمم وإعياء وقيء وإسهال شديدة.

وبفحص موقع البلاغ تبين أن أواني حفظ الترمس تحتوي على مياه راكدة ملوثة يشار إلى أن مصدرها الترعة، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من المسشتفى المركزي بورود أكثر من 110 أشخاص من قرية السرقنا بحالات إعياء شديدة وقيء وإسهال يشتبه في تسممهم من تناول وجبة فاسدة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ وتبين تناول الأشخاص ترمسا في أحد الافراح، مما تسبب لهم في تسممهم وتم نقلهم لتلقي العلاج وإسعافهم وتماثل 50 شخصا للشفاء بينما توفيت الطفلة "رؤى" 3 سنوات متأثرة بالإصابة وما زالت باقي الحالات تحت الملاحظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات