X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
غرفة السياحة تحذر الشركات من إلغاء عضوية الاتحاد الدولي للنقل الجوي حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بسوهاج طلب إحاطة بسبب تهافت العاملين بالمصرية للاتصالات للخروج معاش مبكر شن حملة لغلق وتشميع الوحدات المخالفة بمدينة العبور (صور) منتخب موريتانيا يصل اليوم إلى القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا "التموين" توجه بأهمية تطوير شركات "القابضة للصناعات الغذائية" 52 متدربا في دورة مهارات حل المشكلات وإدارة الأزمات بالإسماعيلية "القوى العاملة" تتابع مستحقات مواطن مصري توفي في إيطاليا "البيئة" تفتتح ورشة العمل التحضيرية لدمج التنوع البيولوجي في السياحة "القابضة للصناعات الغذائية": خطة لدمج شركتي قها وادفينا النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

٣ نصائح عند شرائك المنتجات الجلدية للعيد

الأحد 26/مايو/2019 - 06:34 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أيام قليلة وينتهي شهر رمضان الكريم ونستقبل عيد الفطر المبارك، حيث تحرص الأسر خلال هذه الفترة على شراء مستلزماتها واحتياجاتها من ملابس وأحذية وشنط للعيد.

وإليك عزيزي المستهلك بعض النصائح عند شرائك المنتجات الجلدية في الأعياد:

أولا- عند شرائك للمنتج الجلدي تأكد أن رائحته طبيعية ومقبولة أي أقرب إلى رائحة الجلد الطبيعي، فهذه الحالة تأكد أن منتج جلد طبيعي، أما منتجات الجلدية الصناعية فليس لها رائحة وإن كنت تشم بعض روائح المواد الكيميائية.

ثانيا- منتجات الجلد الطبيعية تتميز بالمتانة بينما المنتجات الصناعية تتميز بالمطاطية.

ثالثا- كن حريصا عند شراء الحذاء أو الشنطة بأن تكون لامعتها معتدلة ففي هذه الحالة تكون قد حصلت على منتج طبيعي بينما إذا رأيته لامعًا بشدة أو غير لامع على الإطلاق فهو منتج جلد صناعي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات