X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف برنامج أمير كرارة "سهرانين" 20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية باحث: صعود التيار الديني المحافظ عمره نصف قرن في تركيا برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القومي للشباب" يطلب من البرلمان زيادة بقيمة 796 مليون جنيه بالموازنة

الأحد 19/مايو/2019 - 04:39 م
مجلس النواب مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال عادل رضوان، رئيس الإدارة المركزية للاستثمارات الرياضية بالمجلس القومى للشباب، إن موازنة العام الماضي كانت 420 مليون جنيه، والعام الجديد مليارأ و117 مليون جنيه، رغم أن المطلوب كان مليارا و830 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن بطولة الأمم الأفريقية الشهر المقبل سيتم الإنفاق عليها، وبطولة أفريقيا لليد المقرر لها يناير 2021 تتكلف الصالة الواحدة للعبة، مليار جنيه، وهناك 3 صالات يتم تجهيزها.

وأضاف رضوان: "نحتاج لزيادة في الموازنة الجديدة بقيمة 796 مليون جنيه".

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، لمناقشة موازنة الشباب والرياضة.

وأضاف الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، في تعقيبه على حديث ممثل الشباب والرياضة: "لسنا ضد استضافة احداث عالمية، فمعظم دول العالم التي تستضيف بطولات دولية تحصل على عائد ودخل من البطولة"، وتساءل عن خطة وزارة المالية لتحقيق عائد من البطولة.

ورد "رضوان" قائلا: إن تسويق البطولات يتم من خلال الاتحاد الدولي للعبة، وبطولة الأمم الأفريقية لن تقوم مصر بتسويقها إنما الاتحاد الأفريقي والدول المستضيفة للبطولة تحصل على نسبة من الإيرادات من اتحاد اللعبة تتراوح بين 20 إلى 25%.

وتابع: "يجب أن نحصل على زيادة قوامها 15 مليون جنيه لصالح ملاعب التدريب الخاصة بالأمم الأفريقية فقط ونحن نأخذ من خطتنا الحالية للانفاق على هذا البند، كما أننا ننفق أيضا من موازنتنا على المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء ملاعب وحمامات سباحة.

وعقب بعدها النائب طلعت خليل قائلا إن 50% من موازنة المجلس القومى للرياضة تذهب للعاصمة الإدارية، ونرفض هذا الأمر لأن هناك إنشاءات في المحافظات تحتاج لهذا المبلغ".

وعلق رئيس اللجنة قائلا: "إن العاصمة الإدارية مشروع جديد وتحتاج إلى تدفقات نقدية كبيرة، وهذا يوضح سبب طلب الوازرة لزيادة الموازنة من أجل تمويل المحافظات والمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية ولا يوجد تفرقة بين محافظة وأخرى".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات