X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية ضبط 1284 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بكفر الشيخ جاسمين توكيز تتألق بإطلالة زهير مراد في مهرجان كان السينمائي (صور) مصر للطيران تسير 16 رحلة لنقل 3 آلاف معتمر إلى السعودية بيرس مورجان يهاجم مسلسل Game of Thrones ضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه بتوكيل مزور من أحد البنوك تعرف على موعد سفر الزمالك للإسكندرية لمواجهة نهضة بركان مصطفى محمد يساند لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية الجونة يطالب بحكام أجانب في لقاء الإسماعيلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال 72 ساعة.. وتعلن 3 تحذيرات

الخميس 16/مايو/2019 - 01:13 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية امانى فلفل
 
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة غدا الجمعة المقبلة، ليسود طقس معتدل على السواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، معتدل ليلا.

وأشارت الهيئة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية، كما تنشط على القاهرة والصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، يوم السبت المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الأحد المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية،مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، حار على جنوب البلاد نهارا، لطيف ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على القاهرة وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن 3 تحذيرات، والتي تتمثل في الآتي:

- حذرت السائقين على الطرق السريعة والفرعية من انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، مؤكدة أنه يجب عليهم توخي الحذر وتقليل السرعات تفاديا لوقوع أي مكروه لا قدر الله.

- حذرت من نشاط مثير للرياح والأتربة على بعض المناطق.

- حذرت الصيادين والعاملين بالموانئ من وجود اضطراب بالملاحة البحرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات