X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال 72 ساعة.. وتعلن 3 تحذيرات

الخميس 16/مايو/2019 - 01:13 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية امانى فلفل
 
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة غدا الجمعة المقبلة، ليسود طقس معتدل على السواحل الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشرقية، حار على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، معتدل ليلا.

وأشارت الهيئة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الشرقية، كما تنشط على القاهرة والصعيد تكون مثيرة للرمال والأتربة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، يوم السبت المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الأحد المقبل، طقس معتدل على السواحل الشمالية،مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى حتى شمال الصعيد، حار على جنوب البلاد نهارا، لطيف ليلا.

وأشارت الهيئة إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح معتدلة تنشط على القاهرة وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وخليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن 3 تحذيرات، والتي تتمثل في الآتي:

- حذرت السائقين على الطرق السريعة والفرعية من انخفاض الرؤية بسبب الشبورة الصباحية، مؤكدة أنه يجب عليهم توخي الحذر وتقليل السرعات تفاديا لوقوع أي مكروه لا قدر الله.

- حذرت من نشاط مثير للرياح والأتربة على بعض المناطق.

- حذرت الصيادين والعاملين بالموانئ من وجود اضطراب بالملاحة البحرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات