X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النادي المصري يرد على اتهامات الجهاز المركزي للمحاسبات

الخميس 16/مايو/2019 - 03:04 ص
الدكتور على الطرابيلي الدكتور على الطرابيلي صفاء كامل
 
أكد الدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لم يرفض الميزانية العمومية والحساب الختامي للنادي لكنه طلب تعديلات للملاحظات الخاصة ببعض البنود التي تضمنها التقرير الذي أرسل للنادي بتاريخ 20 مارس.

وأشار "الطرابيلي" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة النهار مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "نمبر وان" أنه تم الرد على جميع الملاحظات للجهاز المركزي للمحاسبات وإرساله بتاريخ 18\4 وفي انتظار الرد على تلك التعديلات.

وفسر "الطرابيلي" بعض هذه الملاحظات وأهمها مبلغ 40 ألف جنيه تم صرفها دون وجه حق، بأنه تم صرف 20 ألف جنيه بدل استخدام سيارة للمدير الفني السابق للفريق الكروي، بشكل متكرر بخطأ إداري حيث يخصص له مبلغ 10 ألف جنيه شهريا، وتم تعديل ذلك بخصم الزيادة من مستحقات المدير وانتهت بقيد محاسبي.

كما تم دفع 20 ألف جنيه لاتحاد الكرة كغرامة مالية للتوأم حسام وإبراهيم حسن لكنها صرفت مرتين وتم أيضا معالجة هذا مبرئا أمين الخزينة، وموضحا أن جميع الأخطاء الإدارية كانت من الإدارة المالية وقد تكون تلك الأخطاء متعمدة.

وأضاف "الطرابيلي" الملاحظة الثانية كانت اتهام الإدارة بضياع مكسب للنادي فارق العملة الصعبة من بيع أحمد أيمن منصور لنادي بيراميدز، مشيرا إلى أن هذا عار تماما من الصحة فقد تمت توصية لجنة التعاقدات ببيع اللاعب بـ700 ألف دولار، ولكن تم بيعه وتوريد المبلغ بالعملة المصرية وقيمتها 12 مليونا و500 ألف جنيه في 3\6\2018 وهذا ليس إهدار أي مكاسب على النادي بل بالعكس هناك فارق 5000 جنيه فارق للنادي عن العملة الصعبة حيث إن 700 ألف دولار تساوي 12 مليونا و495 جنيها.

وعن ملاحظة الضرائب قال "الطرابيلي": إن المجلس الحالي منتظم في دفع الضرائب والقيمة المضافة لكن المتأخرات كانت منذ عام 1994 من المجالس السابقة ويتم تسويتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات