X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
محافظ الدقهلية في اجتماع لجنة الأملاك: العمل بطيء والوضع سيئ عصام هلال: مصر ستكون محط أنظار العالم في أمم أفريقيا وعلينا الظهور اللائق إزالة 3530 حالة تعدٍ على 170 فدانا ببني سويف "الإسكندرية السينمائي" يحتضن مسابقة ممدوح الليثي للعام السادس رولا سعد تغازل محمد صلاح والمنتخب الوطني قبل أمم أفريقيا بـ "اتقدم يافرعون" خالد جلال يرفض رحيل محمد إبراهيم من الزمالك بالأسماء.. الفائزون بمسابقة "الإعجاز العلمي في تنظيم حقوق المرأة" ضبط متهمين بالنصب على شركات أدوية في بنها فریق من النیابة العامة ینتقل لسماع شھادة مصابي حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية بمشاركة علماء الأزهر.. «الأوقاف» تطلق أولى القوافل الدعوية لحلوان البنك المركزي يطلق أول بوابة إلكترونية في مجال التكنولوجيا المالية بمصر FinTech Egypt إنشاء قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى نجع حمادي العام الجديدة «واقفة على دماغها».. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور الاحتفال بوصول عدد مستخدمي منظومة بطاقات الدفع الوطنية "ميزة" إلى 500 ألف مستخدم مصرع طفلين غرقا وإنقاذ آخر بشاطئ أبو قير في الإسكندرية المدير الفني لنيجيريا: جماهير النسور تنتظر عودتنا بكأس امم افريقيا الكنيسة والأوقاف في حملة لمحاربة ختان الإناث بالوادى الجديد (صور) إصابة عاملين سقط عليهم أجزاء من سقف عقار بالإسكندرية (صور) تجديد حبس عاطلين بتهمة قتل جارهم بسبب خلافات مالية في السلام





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على حقيقة استقالة رئيس النادي المصري

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:06 م
رئيس النادي المصري رئيس النادي المصري صفاء كامل
 
نفى الدكتور على الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري، ما تردد عن تقدم سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة باستقالته، من مهام منصبه.

وأكد الطرابيلي أن هذا الكلام مجرد شائعة، ولا أساس له من الصحة والهدف منه زعزعة استقرار الفريق والمجلس قادر على تخطي أي عقبات.

وكان سمير حلبية واجه أزمة خلال الأيام الماضية بصدور حكم ضده من محكمة جنح النزهة بحبسه 12 سنة وكفالة 300 ألف جنيه، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح نادي النصر، وفكر بعدها بتقديم استقالته قبل تراجعه عن تنفيذ هذا القرار.

وجاء هذا الحكم على إثر رفع نادي النصر 4 دعاوى جنح مباشرة، أمام محكمة النزهة ضد سمير حلبية، بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد عن باقى قيمة صفقة اللاعب إسلام عيسى المنتقل من النصر للمصري الموسم الماضي، قيمته 4 ملايين جنيه.

وكان النادي البورسعيدي توصل لحل مع نظيره النصر للتنازل عن تلك الدعاوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات