X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
التضامن: مراجعة "تكافل وكرامة" كل ٣ سنوات إحالة 8 أطباء للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر بالقليوبية "الإسكان" تعتمد اللائحة المالية والإدارية لتعاونيات البناء وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا التضامن تعلن معايير الإقصاء من برنامج تكافل وكرامة تدريب الزمالك.. عودة أوباما وغياب هذا الرباعي تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها أحمد حسن.. عميد لاعبي العالم وصاحب الأرقام القياسية في أفريقيا «بروفايل» توقف تصوير فيلم آن هاثاواي الجديد بسبب حادثة مروعة ليفربول يستعد لصفقة من العيار الثقيل.. هل يلعب جريزمان بجوار صلاح؟ PayNas تحصد المركز الأول في مسابقة سيمليس شمال أفريقيا 2019 جوزيه مورينيو يعلن عن وظيفته.. "الحلم" مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالغربية الصورة الرسمية للفريق التونسي بكأس أمم أفريقيا 2019 التمثيل التجاري المصري في سول: فرص لتصدير أسماك الثعابين افتتاح معرض "الرياضة عبر العصور" احتفالا بأمم أفريقيا 2019 (صور) الدائرة الثالثة عليا بهيئة المفوضين تودع رئيسها لبلوغه سن التقاعد نابي كينا: فوز غينيا بلقب كأس أمم أفريقيا ليس مستحيلًا صومعة المراشدة تستقبل ٤٩ طنا و١٣٦كيلو قمح في قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحضارة السومرية والبابلية في معرض فنان عراقي بالأوبرا

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 03:42 م
مي عبد الرحمن
 
تقيم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، بالتعاون مع دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة العراقية المعرض السادس عشر للفنان التشكيلي العراقي مطبع الجميلي في التاسعة مساء غدا الأربعاء 15 مايو بقاعة صلاح طاهر الذي يضم نحو 25 لوحة فنية.

يذكر أن الفنان العراقي مطيع الجميلي امتدت تجربته في الفن التشكيلى العراقى والعربى لأكثر من أربعين عاما فقد أقام أول معرض شخصي له عام 1977، وبعدها شارك في الكثير من المعارض الشخصية والجماعية في عدة بلدان منها بلغاريا، فرنسا،  لبنان،  الكويت،  الإمارات وتونس.

وتنتمي كل أعماله للمدرسة السومرية كما أنها مستوحاة من روح الحضارة السومرية والبابلية القديمة ونفذ الفنان العديد من الجداريات ذات الأحجام الضخمة تتضمن قصائد لشعراء عرب وعراقيين منهم أحمد شوقي، الجوهري والسياب، يستمر المعرض حتى الثلاثاء 21 مايو الجارى.
الحضارة السومرية والبابلية في معرض فنان عراقي بالأوبرا
الحضارة السومرية والبابلية في معرض فنان عراقي بالأوبرا
الحضارة السومرية والبابلية في معرض فنان عراقي بالأوبرا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات