X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور) مي سليم تتألق في أقوى السهرات الرمضانية بأحد المولات في 6 أكتوبر (صور) «الجنايات» تستمع لدفاع 14 متهما بالانضمام لجماعة تكفيرية "العائدون من ليبيا" هاشتاج ادعم قرارات مجلس الأهلي يتصدر تويتر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب أنانيته مع محمد صلاح.. هجوم حاد من مستخدمي تويتر على ميلنر

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:21 م
بسبب أنانيته مع محمد مصطفى جمال
 
دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «تويتر» هاشتاجا جديدا حمل اسم «#ميلنر» لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وذلك على خلفية تعامله بأنانية مع النجم المصري ورفض أن يمنحه فرصة تسديد ضربة الجزاء التي تسبب الفرعون في الحصول عليها لفريقه، خلال مباراته مع كارديف اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ما منع صلاح من الانفراد بصدارة الهدافين.

وجاء الهاشتاج ضمن الموضوعات الأكثر تفاعلا على "ترند مصر" وتفاعل معه العديد من المستخدمين خاصة المتابعين لمباريات الدوري الإنجليزي، الذين أكدوا أن ميلنر تعامل بأنانية شديدة مع صلاح وكان بإمكانية أن يتيح الفرصة للنجم المصري لتسديد ركلة الجزاء.

وأعاد مستخدمو "تويتر" نشر موقف صلاح مع ميلنر عندما منحه الفرعون جائزة أفضل لاعب في المباراة التي وقع الاختيار فيها على صلاح، تقديرا من النجم المصري لمسيرة ميلنر مع ليفربول.

وكان جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، حرم محمد صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال لقاء كارديف سيتي بالجولة 35 من البطولة والذي فاز به الريدز بهدفين دون رد.

ورصدت الكاميرات غضب محمد صلاح لعدم تنفيذ ركلة الجزاء، حيث رفض الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة وتوجه مباشرة لغرفة خلع الملابس.

واستعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد كارديف سيتي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات