X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
ضبط تاجر بحوزته 3940 علبة سجائر مهربة جمركيًا في الشروق ضبط موظف بالمعاش وعامل لتنقيبهما عن الآثار أسفل منزل في الدرب الأحمر مصطفى محمد.. هداف من طراز فريد محافظ قنا: الانتهاء من تشطيبات محطة كهرباء نجع حمادي بسملة السلاموني تحقق ذهبية الترايثلون بدورة الألعاب الأفريقية ساجان توسو الياباني يمنح توريس الرئاسة الفخرية بعد اعتزاله وصول اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة.. ومؤتمر صحفي لكشف تفاصيل جلسة الوزير اليوم ديسابر يستبعد الشناوي من مواجهة بيراميدز وإيتوال بالكونفدرالية محاولات من بيراميدز لإذاعة لقاء إيتوال بالكونفدرالية أسعار الطوب اليوم 24/ 8/ 2019 أيمن حفني يجتمع برئيس الزمالك للموافقة على رحيله محمد يوسف يتحدث عن عودة صلاح محسن وظهور أليو ديانج ومتولي "السياحة" تبحث خلق أفكار جديدة للترويج للمقاصد المصرية مع "ماستر كارد" أسعار السيراميك اليوم 24/ 8/ 2019 البيئة تكلف بسرعة رفع تراكمات سمنود وإنشاء محطة وسيطة باحث: الإخوان تضخمت في البلدان العربية بمساعدة الأنظمة السابقة أسعار الرخام والجرانيت اليوم 24 / 8 / 2019 حبس سيدة وعاطل لحيازتهما 3 كيلو هيروين في العبور مدبولي يتفقد فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالعلمين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العالم يدين هجمات سريلانكا الدامية

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:00 م
وكالات
 
توالت الإدانات الدولية، اليوم الأحد، لسلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها سريلانكا، والتي استهدفت 3 كنائس و3 فنادق فخمة في العاصمة ومحيطها؛ ما أسفر عن مقتل ما يزيد على 185 شخصا وإصابة 400 آخرين.

ندد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، بالتفجيرات الإرهابية في سريلانكا، حسبما أفادت شبكة "سكاي نيوز عربية"، منذ قليل.

ومن جانبها، أدانت للمملكة العربية السعودية الاعتداءات الإرهابية في سريلانكا، بينما نددت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالكراهية الدينية والتعصب بعد تفجيرات سريلانكا، كما أدان البابا فرنسيس بشدة الهجمات الإرهابية في سريلانكا.

وهزت سلسلة من التفجيرات سريلانكا، صباح الأحد، كانت استهدفت 4 فنادق وثلاث كنائس ومبنى كان يقام بهم قداس عيد الفصح، وذلك بالتزامن مع احتفالات المسيحيين بعيد الفصح الكاثوليكي.

وأسفرت التفجيرات الثامنية المتتالية عن مقتل 161 شخصا وإصابة المئات حسبما أعلنت الشرطة السريلانكية.

وأدان رئيس وزراء سريلانكا رانيل ويكرمسينج، الهجمات على الكنائس والفنادق التي وقعت، في مختلف أنحاء بلاده وأسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات.

كان سكان الجزيرة الكاثوليك توجهوا صباح الأحد، إلى قداس عيد الفصح، غير أنّ الأسقفية أعلنت لاحقًا إلغاء الاحتفالات بعيد الفصح في عموم البلاد.
العالم يدين هجمات سريلانكا الدامية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات