X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
فرحة الحاجزين في بدر بعد استلام وحداتهم من الجهاز ( صور) لحظة مصادرة 10.5 طن لحوم فاسدة و6180 طفاية حريق مغشوشة بالقليوبية (فيديو) محافظ بني سويف: 164 مليون جنيه لحل مشكلة الصرف الصناعي ببياض العرب مباحث التموين تضبط 22 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار في الجيزة باريس سان جيرمان يتقدم على ريـال مدريد 0/2 في الشوط الأول (فيديو) ميتشو يدرب لاعبي الزمالك على خطة مباراة السوبر أمام الأهلي وزير الرياضة يتدخل لإقناع سمير حلبية بالموافقة على رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب أحمد سعد يستعد لجولة غنائية في الإمارات الأسبوع المقبل حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ألف ليلة وليلة» بالشارقة يجمع أمهر مؤدي العروض الفنية في العالم

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عبد الله نبيل
 
يزور عدد كبير من مؤدي العروض الفنية في العالم إمارة الشارقة خلال الأيام القليلة القادمة تمهيدا لمشاركتهم في «ألف ليلة وليلة.. الفصل الأخير» الذي يعد أضخم عرض خيالي في تاريخ الأدب الإنساني ويدشن من خلاله مسرح المجاز احتفالات «الشارقة.. العاصمة العالمية للكتاب لعام 2019» وذلك على مدار خمسة أيام متتالية من 23 إلى 27 أبريل الجاري.

ويشكل هؤلاء المؤدون المحترفون الذين سبق لمعظمهم العمل في أشهر عروض السيرك بالعالم مثل “سيرك دو سوليي” الكندي وقدم بعضهم عروضا في مسرح برودواي الشهير بنيويورك جزءا من فريق العمل الضخم لهذه الملحمة الفنية العالمية الذي يضم 537 مبدعا من 25 دولة جمعتهم الشارقة لتكشف للعالم أسرار الفصل الأخير في أضخم إنتاج عربي عبر تاريخ العروض الفنية المسرحية.

ويشارك المؤدون الذين قدم معظمهم من كندا وفرنسا والمكسيك والمملكة المتحدة والبرازيل وبيلاروسيا وسلوفينيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية في تقديم لوحات من الموسيقى والأداء والضوء والخيال عبر 13 نوعا فنيا مختلفا قبل أن تجتمع في عمل واحد ومن بينها الجمباز الفني وركوب الخيول والألعاب البهلوانية والأداء الحركي اليدوي والجماعي والوقوف على اليدين والقفز عن الجدار، وستكون هذه اللوحات جزءا من مجموعة عروض ضخمة في القصة الكاملة التي سيرويها العمل بطريقة لم يعرفها المسرح العربي والعالمي من قبل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات