X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
مباحث التموين تضبط 18 مخالفة عدم حمل شهادة صحية في الجيزة أمن القاهرة يعيد سيارة مسروقة من الجيزة مصادرة 18 قطعة سلاح قبل استخدامها في مشاجرة بأسيوط أمين "البحوث الإسلامية" يبحث التعاون مع مسئول طباعة المصحف بالكويت الأمن العام ينفذ 82 ألف حكم قضائي ويضبط 198 قطعة سلاح تعرف على رسالة فايلر للاعبي الأهلي بعد تأجيل القمة 119 إحالة العاملين بـ5 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق يويفا يستعيد ذكريات صاروخية النني في شباك فيورنتينا (فيديو) جهاز شباب الخريجين بالمنيا يعلن عن 756 فرصة عمل بالقطاع الخاص الأزهر ينعى ضحايا حافلة المعتمرين بالسعودية إليسا عن فرض ضرائب على "واتس آب" بلبنان: "يا ويلكن من غضب الناس" أمن الجيزة يضبط 35 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات محمد هنيدي: ما حققته السعودية في الترفيه إنجاز حقيقي الشرطة الإسبانية تضبط عصابة سرقة اللاعبين تعرف على وجهة كوتينيو بعد إغلاق برشلونة باب العودة أمامه! "مرور الجيزة" يحرر 25 مخالفة عدم استخدام حزام الأمان بدء تنفيذ الخطة الاستثمارية لرأس سدر بجنوب سيناء "الدقهلية" تطلق اسم الشهيد محمد سمير إدريس على مدرسة بشربين طلب إحاطة حول انتشار البناء المخالف وتراخي الأجهزة التنفيذية بالعمرانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد برلماني يهدد بقطع زيارته لمطروح بسبب مسئولي الري

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 10:58 م
وفد برلماني يهدد محمد المنسى - محمد حسنى
 
هدد النائب أحمد رسلان رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بقطع زيارة الوفد البرلماني لمدينة سيوة بمحافظة مرسى مطروح، بسبب تجاهل مسئول وزارة الري بالمحافظة حل مشكلات الصرف الزراعي التي يعاني منها أهالي المدينة وتتسبب في العديد من المشكلات وتقلل من فرص الاستثمار الزراعي في المستقبل.

وقال رسلان، خلال لقاء مع نواب لجنة الزراعة بالبرلمان برئاسة هشام الشعينى إلى جانب نواب المحافظة، مع أهالي سيوة لبحث مشكلات الأراضي الزراعية وتقنين أراضي وضع اليد والصرف الزراعي وما يتسبب فيه من مشكلات للأراضي الزراعية بسبب تجاهل المسئولين الحكوميين لحل المشكلات، وسط تكرار شكاوى الأهالي.

وأضاف رسلان: "الرئيس السيسي بيشتغل وبينمي وبيجري في حين وزارة الري وهيئة الصرف الزراعى، مش شايفين شغلهم ولا يعملون بنفس المعايير التي يعمل بها رئيس الجمهورية".

ووجه كلمة للمسئولين الحكوميين، قائلًا: "انظروا إلى تحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي في كل مجالات التنمية في جميع المحافظات ومنها تنمية غرب مصر، فلا تعرقلوا ما يقوم به في مسيرة البناء والتنمية، نحن في وطن مُستهدف، والرئيس يعمل ليلًا ونهارًا من أجل الحفاظ على مصر.

كما وجه سؤالا لمسئولي وزارة الري، قائلًا: " إذا لم يكن بينكم صاحب قرار فلترفع الجلسة ويعود الوفد لمقر البرلمان في القاهرة".

ومن جانبه، قال النائب رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن الفلاح في مصر يعاني الكثير من المشكلات التي يمكن أن يتم تحبيها بأقل مجهود ممكن لكن بعض المسئولين التنفيذيين في الحكومة لا يقومون بما يتوجب عليهم القيام به، ولن يستوي هذا الأمر إلا بالعمل الجاد والمخلص وتجنيب المصالح الخاصة للبعض من أجل.

وأضاف تمراز على هامش الزيارة، أن ما يعاني منه مزارعي سيوة في الصرف الزراعي هو انعكاس عملي لكل ما يحدث مع مزارعي مصر في كل المحافظات، وأن "الفلاح في مصر عامل زي الخياط اللي بيكسي الناس وسابوه عريان زي الابرة".

وتابع: يجب على مسئولي الحكومة إدراك أن تحسين وضع الفلاحين سيوفر على الدولة مليارات الجنيهات سنويًا ندفعها لاستيراد السلع الغذائية مثل القمح والسكر والفاكهة وبعض الخضراوات.

وأكد وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، على أن الاستثمارات في قطاع الزراعة في العديد من الدول تتخطي مصر وبالتالي سيتم تغطية الفارق الذي نعانى منه الآن بين الإنتاج والاستهلاك ما سيؤدي لتوافر السلع وانخفاض الأسعار بالإضافة إلى توفير فرص عمل والقضاء على البطالة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات