X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
بعد أن أحرقه الإخوان.. "عبد الجابر" يتفقد المبنى الجديد لديوان بني سويف أفضل لاعب في أمم أفريقيا على رأس قائمة ميلان لموقعة أودينيزي مطران كاثوليك المنيا يكرم الناجحين في الثانوية العامة عودة الكهرباء للمناطق الجنوبية في الوادي الجديد إزالة 331 حالة إشغالات وتحرير 26 محضرا في إهناسيا (صور) الوادي الجديد تسترد 176 فدانا ضمن حملات الإزالات بالخارجة (صور) المسلسل اللبناني "دولار" يحجز مقعدًا جماهيريًا على "نتفيلكس" عمرو الجنايني ردا على رفض عمومية الجبلاية: "الـ«فيفا» اللي عيّنا" "الريشة الطائرة" تهزم جنوب أفريقيا في دورة الألعاب الأفريقية عمرو الجنايني يرد على سخريته من الأهلي على فيس بوك استكمال اجتماع اتحاد الكرة.. الأربعاء المقبل "ديسابر" يتحدث عن إمكانيات بيراميدز لتخطي الدور التمهيدي بالكونفدرالية "تنشيط السياحة" بالإسكندرية: نسعي للترويج للمقاصد المصرية بأوروبا 10 معلومات عن أهم مصانع السيدات في قنا (صور) وفاة طفلة عقب استئصال اللوزتين داخل مستشفى خاص في قنا عمرو الجنايني يتحدث عن أهدافه مع اتحاد الكرة أهالي قنا يشتكون من نقص مصل الثعبان بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تشيلسي يهزم نوريتش 3-2.. ولامبارد يحقق أول فوز (فيديو) شيخ الأزهر: زيادة وعي الشباب أولى خطوات النجاح وتقدم البلاد (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد الجندي: رجل بالإسكندرية من أولياء الله الصالحين على قيد الحياة

الأحد 10/فبراير/2019 - 07:30 م
محمد طاهر ابو الجود
 
عرض الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مقطع فيديو لمسن بالإسكندرية يتجول في الشوارع حاملًا ماكينة دفع فوري، ليعرض خدماته على مرتادي المقاهي، والأماكن العامة.

وأطلق الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد، على المسن أنه ولي من أولياء الله الصالحين، لأنه قرر العمل، في ذلك السن، ولم يسخط على الناس أو الأغنياء، ولم يندب حظه، أو يدعو الناس لمساعدته، وقال إنه لا يسأل غير ربه، فلن يشحذ من الناس، ويقول إنه لديه بناتا ويطلب مساعدة لتربيتهم.

وتابع: "الناس بتشكي من هاتف قديم أو نسكافيه برد، أما هذا الرجل يساوي 400 ألف خطبة جمعة، و600 كتاب يقرأ، لا تحصروا الأولياء في الصحابة والتابعين، والزمن التراثي، فهؤلاء أولياء معاصرون، يعبد الله وهو حافي".

وتابع: "لا أشجع الفقر، الفقر عار ونكبة، وقرين الكفر، لكن انظروا إليهم بعين الحب والالتفاف لا بد من إزالة الفقر ومحاربته".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات