X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
أغاني وطنية واستعراضات وهدايا رمزية في أول يوم دراسي ببورسعيد (صور) نشرة الأسعار اليوم الأحد 2019/9/22 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحة تحذر من قطرة لعلاج التهابات العين مغشوشة بالسوق

الجمعة 08/فبراير/2019 - 03:32 م
ريهام سعيد
 
أصدرت الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة منشورا دوريا رقم 4 لسنة 2019 تحذر فيه من غش مستحضر توبرادكس "قطرات للعين".

وطالبت جميع مديريات الصحة بضبط كل ما يوجد في السوق المحلي والوحدات الحكومية بضبط العبوات المغشوشة من تشغيلة رقم 18E29PA بتاريخ انتهاء صلاحية أبريل 2010.

وأوضحت خلال المنشور الذي حصلت" فيتو " على نسخة منه الفروق بين المستحضر المغشوش والأصلي.

وشددت على نشر المنشور على جميع المستشفيات العامة والخاصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المؤسسة الصيدلية في حالة عدم وجود فواتير للشراء.

يذكر أن القطرة تستخدم لعلاج التهابات العين ويعد أحد أنواع المضادات الحيوية، المستخدمة في علاج العديد من الأمراض، ومنها وقف نمو مختلف أنواع البكتيريا ويمكن تناول العقار لعلاج التورم، والالتهابات، التي تنتج عن الإصابة ببعض أنواع البكتيريا.

كما يستخدم العقار بجانب بعض أنواع من العقاقير الأخرى، في حالة الإصابة ببعض الأنواع، من الفيروسات ويمكن تناول القطرة في علاج الحالات المصابة، بالتهابات الملتحمة، أو التهابات الأجزاء الأمامية من كرة العين، وبعض الآثار التي تنتج عن التعرض لمصدر إشعاعي، أو استخدام بعض أنواع الكيماويات.

وتستخدم هذه القطرة لما بعد إجراء العمليات الجراحية في العيون، ومنها عمليات إصلاح الحول، وعمليات العدسة العينية المعتمة وعمليات الجلوكوما.
الصحة تحذر من قطرة لعلاج التهابات العين مغشوشة بالسوق
الصحة تحذر من قطرة لعلاج التهابات العين مغشوشة بالسوق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات