X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
المشدد 15 سنة لسباك قتل عاطلا بسبب خلافات على سعر المخدرات في الساحل رئيس الوزراء يتابع إجراءات بدء تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حسين زين يتابع الاستعدادات النهائية لقيام قناة تايم سبورت بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية رئيس "الرقابة المالية" يفتتح مؤتمر آليات تطبيق الصكوك.. الخميس وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور) محافظ بني سويف يفاجئ كنترول التعليم الصناعي لمدارس الصعيد بزيارة (صور) "يديعوت": بطولة أفريقيا تقع على أكتاف محمد صلاح وفد مستثمرين سعودي يشيد بالإنجازات والفرص الاستثمارية بالعلمين الجديدة مطار القاهرة يتسلم 11 جهاز ماسح ضوئي لفحص المسافرين (صور) بوسترات جديدة للفيلم الكلاسيكي "Downton Abbey" الحماية المدنية تنقذ عاملا بمطعم من تحت الأنقاض بالإسكندرية إيمي سمير غانم: أوقفت تصوير مسلسلي بسبب حمار (فيديو) البروفة النهائية لحفل كارول سماحة بمهرجان "موازين" (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم الآثار: البدء في عملية تدقيق إحداثيات محلج الأقطان بالقناطر الخيرية اخبار ماسبيرو.. أصغر مدير للمسرح القومي ضيف برنامج "ذكرياتي" رسالة النني لمنتخبات أفريقيا قبل انطلاق بطولة الأمم 2019 "قوى عاملة الإسكندرية" تنفذ مبادرة "مصر تتحرك نحو الريادة" (صور) "الأعلى للإعلام" يشارك في مبادرة "من أجل التنمية المستدامة" بالأمم المتحدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 حيل تخلصك من وزنك دون أي أنظمة ريجيم

الجمعة 08/فبراير/2019 - 01:44 م
ريهام الصواف
 
التخلص من الوزن الزائد يعد بالنسبة للكثير من النساء، أزمة وتحد كبير، لما يتبعه من ضرورة الالتزام بنظام غذائي، والتوقف عن تناول العديد من الأطعمة، وهو ما تعجز عن عمله الكثيرات.

ولكن تؤكد دكتورة تيفني ريفورد استشاري التغذية العلاجية، أنه يمكن التخلص من الوزن الزائد، بلا رجعة، دون الالتزام بأي أنظمة ريجيم، فقط من خلال اتباع بعض الحيل البسيطة، وهو ما تستعرضه في السطور التالية.

إضافة المزيد من الحركة وبذل المجهود لروتينك اليومي، كصعود السلالم، والمشي بدلا من الركوب قدر المستطاع؛ فهذا سيساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.

حاولي تقليل ما تتناولينه من كميات من الأطعمة، وبشكل خاص تلك التي تحتوي على سعرات حرارية عالية، بشكل تدريجي، ولكن على ألا يقل عن أقل 1200 سعر حراري في اليوم، فمع الوقت ستعتادين ذلك، دون أي شعور بالجوع أو الحرمان.

بعد وجبة الإفطار، اشربي المزيد من الماء، وكذلك يمكنك شرب عصير البرتقال، ولكن بقية اليوم، ركزي على شرب الماء بدلا من العصير أو المشروبات الغازية.

احملي معك دفتر ملاحظات صغيرا، على ألا يفارقك في كل مكان تذهبين إليه لمدة أسبوع واحد، لتدوني فيه لحظة بلحظة كل ما يدخل لفمك، حتى رشفة الماء، ولتراجعي في نهاية كل يوم ما أكلتيه، وستجدين نفسك تلقائيا قد بدأت في تقليل كميات الأطعمة التي تزيد وزنك.

تناولي خمس أو ست وجبات صغيرة في اليوم بدلا من ثلاث وجبات كبيرة، فحتى إذا أكلت نفس العدد من السعرات الحرارية، ولكن وزعتيها على وجبات صغيرة، ستحافظين على نسبة السكر في الدم ثابتة، وسيساعد ذلك على التحكم في الجوع.
5 حيل تخلصك من وزنك دون أي أنظمة ريجيم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات