X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
اللقطات الأولى لمداهمة القوات بحيرة المنزلة وإزالة التعديات (فيديو) إيمان أبو طالب ومحمد سمير يحاضران بالأمم المتحدة (صور) حملة لرفع إشغالات شارع مستشفى الصدر بالعمرانية (صور) تعرف على أبرز المرشحين للجنة اختيار مدرب منتخب مصر رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس غرق طفل في ترعة المنصورية بالدقهلية ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة رئيس «الاستخبارات العسكرية» اليمنية متأثرا بإصابته بهجوم قاعدة العند

الأحد 13/يناير/2019 - 05:59 ص
رئيس شعبة الاستخبارات رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية اليمنية
 

قال مصدر طبي: إن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، اللواء محمد صالح طماح، توفي فجر اليوم الأحد، جراء إصابته في الهجوم الحوثي الغادر على قاعدة العند العسكرية.


وذكر المصدر، أن اللواء طماح فارق الحياة في وقت مبكر من فجر اليوم الأحد، في أحد مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن.


واللواء طماح هو أرفع مسئول حكومي يمني يفارق الحياة جراء الهجوم الحوثي بعد وفاة 5 عسكريين بينهم ضابط.


ووفقا للمصدر، فقد تعذر نقل اللواء طماح إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل تلقي العلاج نظرا لحالته الحرجة، فيما تم نقل محافظ لحج اللواء أحمد عبد الله التركي وآخرين، على متن طائرة إجلاء سعودية.


ونفذت طائرة حوثية بدون طيار، الخميس الماضي، هجومًا إرهابيًا استهدف عرضًا عسكريًا بمناسبة تدشين العام التدريبي للجيش اليمني في قاعدة العند، ما أسفر عن مقتل 5 وإصابة أكثر من 20.


وقوبل الهجوم بتنديد دولي واسع كونه يتعارض مع روح اتفاق ستوكهولم لوقف إطلاق النار والدخول في عملية سلام شاملة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات