X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل زكي عبد الفتاح عن مشادته مع "إبراهيموفيتش": لاعب مغرور



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن العام يزيل 285 عشة للعناصر الإجرامية ويضبط تاجري هيروين في السحر والجمال

السبت 12/يناير/2019 - 03:38 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الهيروين وسلاح ناري وتأمين تنفيذ قرارات إزالة على مساحة 50 فدانا.

يأتى ذلك استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية لاستهداف منطقة "السحر والجمال" الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، والتي يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكانًا لترويج المواد المخدرة.

وشارك في الحملة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى.

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط "محمد ز.ع" عاطل، "هانى م.أ "، عاطل ومقيمان ببندر بلبيس ؛ حال استقلالهما سيارة ربع نقل بأحد المدقات الترابية بطريق (بلبيس ـــــــ العاشر) بدائرة مركز بلبيس، وبحوزتهما (بندقية خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار ــــــ كيلو جرام من مخدر الهيروين ــــــ مبلغ مالى 1250 جنيه ـــــ 2 هاتف محمول ـــــ ميزان حساس ) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع.

ومن ناحية أخرى تم تأمين تنفيذ القرار الصادر من جهاز مدينة العاشر من رمضان رقم 167/2018، بإزالة التعديات المُقامة على مساحة 50 فدان كائنة ما بين الطريق الإقليمى ومنطقة الروبيكى بنطاق مدينة العاشر من رمضان، والتي يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى في الاتجار في المواد المخدرة، حيث تم تأمين تنفيذ قرارات الإزالة ومن أبرزها ( 285 عشة - 150 حظيرة ماشية)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات