X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرز المرشحين لمنصب رئيس «تيار الكرامة»

الأحد 13/يناير/2019 - 06:49 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد زكريا
 
أيام قليلة وينتخب حزب تيار الكرامة الذي أسسه المرشح الرئاسى الأسبق حمدين صباحى، رئيسا جديدا للحزب، خلفا للمهندس محمد سامى الذي قضى قرابة الخمس سنوات في رئاسة الحزب، وأعلن عدم ترشحه على رئاسة الحزب في الدورة المقبلة والاكتفاء فقط بالدورة التي قضاها في رئاسة الحزب، حيث تبلغ مدة الدورة في رئاسة الحزب 4 سنوات لكنه تم تأجيل المؤتمر العام لما يقترب من عام نظرا للظروف الحزبية والتجهيزات للمؤتمر العام.

ويستعد الحزب حاليا لاستكمال إجراءات المؤتمر العام الذي يعقد بعد أيام، سواء بحجز القاعة التي سيتم الانتخاب وإجراء المؤتمر فيها، وأيضا تجهيز كشوف الناخبين في المؤتمر العام، حيث إنه ليس لكل عضو حق الانتخاب، في رئاسة الحزب، وتكلف كل لجنة بالمحافظات من لهم حق التصويت والانتخاب.

تميل الأمور أكثر إلى التوافق أكثر منها بالانتخاب، فقد يحسمها المكتب السياسي بالتوافق على قيادة كبرى في الحزب وله شأن كبير، ويتم عقد المؤتمر العام كإجراء لا بد منه، لإعلان الرئيس الجديد للحزب.

وتميل الأمور حاليا حول شخصيات كبرى في الحزب، لتولى حقيبة رئاسة الحزب خلفا للمهندس محمد سامى ومنهم وزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة والذي يتولى مهام نائب رئيس الحزب، وترجح كفته في هذا المنصب نظرا لكونه قياديا بارزا وله كلمة عليا أيضا في الحزب، وأيضا الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة الأسبق والذي يشغل أيضا نائبا لرئيس الحزب، وله دور كبير وكلمة عليا وسط القيادات الموجودة في الحزب.

كما يظهر المهندس عبد العزيز الحسينى نائب رئيس الحزب في الصورة بدرجة كبيرة في الأوساط السياسية وبين قيادات الحركة المدنية الديمقراطية، كما يميل البعض لترجيح كفة الدكتور محمد بسيونى الذي يشغل منصب الأمين العام في الحزب والذي يعلم كل الأمور والخفايا داخل الحزب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات