X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرز المرشحين لمنصب رئيس «تيار الكرامة»

الأحد 13/يناير/2019 - 06:49 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد زكريا
 
أيام قليلة وينتخب حزب تيار الكرامة الذي أسسه المرشح الرئاسى الأسبق حمدين صباحى، رئيسا جديدا للحزب، خلفا للمهندس محمد سامى الذي قضى قرابة الخمس سنوات في رئاسة الحزب، وأعلن عدم ترشحه على رئاسة الحزب في الدورة المقبلة والاكتفاء فقط بالدورة التي قضاها في رئاسة الحزب، حيث تبلغ مدة الدورة في رئاسة الحزب 4 سنوات لكنه تم تأجيل المؤتمر العام لما يقترب من عام نظرا للظروف الحزبية والتجهيزات للمؤتمر العام.

ويستعد الحزب حاليا لاستكمال إجراءات المؤتمر العام الذي يعقد بعد أيام، سواء بحجز القاعة التي سيتم الانتخاب وإجراء المؤتمر فيها، وأيضا تجهيز كشوف الناخبين في المؤتمر العام، حيث إنه ليس لكل عضو حق الانتخاب، في رئاسة الحزب، وتكلف كل لجنة بالمحافظات من لهم حق التصويت والانتخاب.

تميل الأمور أكثر إلى التوافق أكثر منها بالانتخاب، فقد يحسمها المكتب السياسي بالتوافق على قيادة كبرى في الحزب وله شأن كبير، ويتم عقد المؤتمر العام كإجراء لا بد منه، لإعلان الرئيس الجديد للحزب.

وتميل الأمور حاليا حول شخصيات كبرى في الحزب، لتولى حقيبة رئاسة الحزب خلفا للمهندس محمد سامى ومنهم وزير القوى العاملة الأسبق كمال أبو عيطة والذي يتولى مهام نائب رئيس الحزب، وترجح كفته في هذا المنصب نظرا لكونه قياديا بارزا وله كلمة عليا أيضا في الحزب، وأيضا الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة الأسبق والذي يشغل أيضا نائبا لرئيس الحزب، وله دور كبير وكلمة عليا وسط القيادات الموجودة في الحزب.

كما يظهر المهندس عبد العزيز الحسينى نائب رئيس الحزب في الصورة بدرجة كبيرة في الأوساط السياسية وبين قيادات الحركة المدنية الديمقراطية، كما يميل البعض لترجيح كفة الدكتور محمد بسيونى الذي يشغل منصب الأمين العام في الحزب والذي يعلم كل الأمور والخفايا داخل الحزب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات