X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
كريس براون يخرج عن صمته بعد اتهامه بالاغتصاب أجندة فعاليات أواخر يناير على موجات صوت العرب «الطيران المدني» تحتفل بعيدها الـ٨٩ وتشغيل أولى رحلات سفنكس.. السبت إصلاح كسر ماسورة مياه بالمعادي.. وغلق المصانع المخالفة بشق الثعبان سعفان يتفقد أكبر مشروع للطاقة الشمسية.. ومشروع التمليك الجديد بشركة كيما 2 4 تغطيات لوثيقة العنف السياسي في خدمة «كان 2019» محافظ جنوب سيناء يبحث عملية تطوير التعليم والإسكان الاجتماعي رئيس «السنطة» يمنع الصحفيين من تغطية المباراة ويسمح لشقيقه بنزول الملعب سقوط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في عين شمس والزاوية الحمراء «القاهرة التجارية» تنظم ندوة عن تمويل المشروعات الصغيرة واليدوية اليوم.. أحمد جمال يتحدث عن علاقة أغنية «توكلنا على الله» بخطبته (فيديو) الكشف عن اصطدام نيزك بالقمر أثناء الخسوف بقوة طن من مادة «تي.إن.تي» عماد رشاد: أول كلمة بحبك كتبتها على «أكياس رمل» (فيديو) حي العجمي يزيل «شقة» معلقة بالهانوفيل (صور) «الثروة الداجنة» تتوقع استقرار الأسعار بسبب ضعف الإقبال محافظ قنا يوجه بحصر أعداد التكاتك لتقنين أوضاعهم (صور) محمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير مشاهد فيلمه «الفرعون المصري» جاستن بيبر يؤجل حفل زفافه على هايلي بالدوين للمرة الرابعة تكريم عضو لجنة النقل السياحي بمنتدى دافوس الاقتصادي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة

السبت 12/يناير/2019 - 07:54 ص
عاطف فاروق
 
وافق المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير إدارة التحقيقات وأحد المحامين بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية.

أكد تقرير الاتهام الذي أعدته المستشار إيمان أبو طالب، الوكيل العام الأول أن المخالفين خلال الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن علاء عبد القادر السيد، المحامي بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة تراخى في إنجاز التحقيق الإداري رقم 1960 لسنة 2016 في الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 والخاص بالعاملين بالهيئة جهة عمله.

كما تبين أن جمال محمد أبو زيد، مدير إدارة التحقيقات أهمل في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه تراخيه في إنجاز التحقيق الإداري المشار إليه عاليه.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين للمحاكمة التأديبية وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات