X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
في أولى صفقات الموسم الجديد.. المصري يتعاقد مع المهاجم الليبي مفتاح طقطق (صور) «اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة

السبت 12/يناير/2019 - 07:54 ص
عاطف فاروق
 
وافق المستشار خميس رمضان، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير إدارة التحقيقات وأحد المحامين بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات قانونية وإدارية.

أكد تقرير الاتهام الذي أعدته المستشار إيمان أبو طالب، الوكيل العام الأول أن المخالفين خلال الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن علاء عبد القادر السيد، المحامي بالإدارة العامة للشئون القانونية بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمنطقة شرق القاهرة تراخى في إنجاز التحقيق الإداري رقم 1960 لسنة 2016 في الفترة من 9 أكتوبر 2016 حتى أول أغسطس 2017 والخاص بالعاملين بالهيئة جهة عمله.

كما تبين أن جمال محمد أبو زيد، مدير إدارة التحقيقات أهمل في الإشراف على أعمال المخالف الأول مما ترتب عليه تراخيه في إنجاز التحقيق الإداري المشار إليه عاليه.

وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين للمحاكمة التأديبية وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة
إحالة مدير التحقيقات ومحام بمنطقة تأمينات شرق القاهرة للمحاكمة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات