X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد تأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارس «CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبت «احتفالًا بعيد الشرطة».. إعفاء أول 10 رخص مرورية من الرسوم ببني سويف (صور) «الإداري» يعيد المرافعة في تبعية «مستشفى جامعة مصر» للتعليم العالي لـ 6 فبراير جدول الدور الأول لقطاعات الناشئين بالقاهرة.. 18 فبراير لقاء القطبين نادي مستشاري قضايا الدولة: الشرطة حصن الدفاع عن أمن المواطنين كأس الأمم الأفريقية بـ9 لغات في الإذاعة المصرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إكرامي: قَدَرُ الأهلي أن ينافس على كل بطولة.. ونسعى لحصد نقاط مباراة «فيتا»

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:32 م
شريف إكرامي شريف إكرامي محمد ابو علي - عمرو ثروت
 
قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن منافسة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي لن تكون سهلة ولكن الأهلي يلعب دائمًا بهدف الفوز.

وأكّد خلال المؤتمر الصحفي الذي أٌقيم مساء اليوم الجمعة، للحديث عن المباراة، أن قَدَرَ الأهلي أن يلعب على كل البطولات التي يشارك فيها، وأن يفوز كل مباراة يخوضها، وهذا ما يزيد من حجم الأعباء والمسئولية على كل لاعب بالفريق.

وأضاف: "مباراة الغد ونتيجتها مهمة للغاية خصوصا أن ضربة البداية تُسهّل دائمًا مشوار الفرق التي ترغب في الحصول على البطولات الكبرى".

وتابع: مهم جدًا عدم التفريط في أي نقطة على ملعبنا بداية من غدٍ السبت والحضور الجماهيري شديد الأهمية أيضًا، فالجمهور جزء مهم من تشكيل وتكوين شخصية أي لاعب كرة محترف.

واستطرد: بالنسبة لنا، الجمهور هو أهم حقوق الأهلي التي يجب الدفاع عنها، لأن وجود الجمهور في المدرجات أمر هام للغاية لمنظومة كرة القدم".

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات