X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
غدًا.. افتتاح المؤتمر والمعرض الدولى العاشر لدول حوض البحر المتوسط "موك" جدول ترتيب مجموعة الدقهلية بالقسم الثالث عقب الجولة الأولى طرح تذاكر ودية مصر وبتسوانا بإستاد الإسكندرية اليوم الأهلي يواجه الإعلاميين وديا.. اليوم خبير أرصاد: أمطار رعدية على جنوب البلاد غدا نظام ولائحة العقوبات ببطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم خبيرة: الأداء العرضي التجميعي يدفع مؤشر البورصة للتحرك قرب 14337 – 14340 نقطة نشرة الأخبار: "البدري" يقود المنتخب أمام بتسوانا.. وتعرف على عقوبة راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة البنك المركزي يطرح سندات خزانة بـ4.250 مليار جنيه تجديد حبس تشكيل عصابي لتجارة المخدرات في الوراق اليوم.. توقيع بروتوكول بين تنمية المشروعات و«التعبئة والإحصاء» أحمد صلاح حسني ينشر صورة من كواليس «الممر»: البسوا المموه بيخافوا منه نقيب الفلاحين يطالب بتفعيل المادة ٢٩ من الدستور حبس المتهمين بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الطالبية جهاز دمياط: الحرب على التعديات مستمرة لحين الانتهاء منها تدخين القليل من السجائر يضر بالصحة مثل المكثف (صوت) وفاة والدة علاء عبد الصادق بعد صراع مع المرض العثور على طن لحوم فاسدة قبل تجهيزها وبيعها للمواطنين بالمرج الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الجيزة يضبط سيارة كارو تنبش صناديق القمامة بالدقي

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 01:03 م
اللواء أحمد راشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة آية مصطفى
 
قطع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولته بحي الدقي لضبط سيارة كارو، يقوم صاحبها بالنبش في صناديق القمامة، وتفريغ الأكياس المتواجدة بها على الأرض، لاستخراج الأكياس والشنط البلاستيكية لتحقيق مكاسب مادية منها.

وكلف المحافظ على الفور الهيئة العامة للنظافة والتجميل بضبط السيارة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع صاحبها لعدم تكرار المخالفة مجددًا.

كما وجه بتنظيم حملات بالتعاون بين هيئة النظافة والتجميل والأحياء، وجهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمتابعة لضبط النباشين وفريزة القمامة ومواجهتهم بحزم، لما تمثله تلك الظاهرة من تبديد للمجهودات التي تقوم بها المحافظة في رفع وجمع المخلفات، وتجميل الشوارع والطرق الرئيسية.

ومن جانب آخر، وجه المحافظ حي الدقي وهيئة النظافة بتطوير الساحات الخضراء أمام المتحف الزراعي بالكامل، مع رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة ودهان البلدورات وترميم الأرصفة بالكامل.

وحرص المحافظ خلال جولته للاستماع إلى شكوى من أحد المواطنين تتعلق بوجود مقهى يتعدى على حرم الطريق بشارع نادي الصيد، محدثا ضوضاء خاصة في الفترة المسائية، وتوجه راشد على الفور للمنطقة محل الشكوى، موجها العميد إيهاب مكاوي رئيس حي الدقي بغلق المقهى وعدم السماح بتكرار المخالفة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات