رئيس التحرير
عصام كامل

وادي دجلة: محمود مرعي لم يوقع للأهلي.. ونرحب ببيعه لباوك اليوناني

محمود مرعي
محمود مرعي

نفى مسئولو نادي وادي دجلة ما تردد عن قيام محمود مرعي، لاعب الفريق الكروي بالنادي بالتوقيع رسميا للنادي الأهلي، واقتراب الناديين من إنهاء صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكد المصدر أنهم لا يعلمون شيئا مما يتردد خلال المواقع الإلكترونية، لإنهاء الصفقة، نافيا عرض وادي دجلة استعارة عمرو بركات إضافة إلى المقابل المادي كما تردد مؤخرا.

وكشف المصدر عن أنه يوجد بالفعل عرض جدي من نادي باوك اليوناني لضم اللاعب، سواء بالميركاتو الشتوي أو نهاية الموسم الحالي خلال الانتقالات الصيفية، وأن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني، لا يمانع رحيل اللاعب في ظل وجود البديل له بصفوف الفريق.

وعلمت فيتو أن بعض أعضاء الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، قام بالاتصال بحازم خيرت عضو مجلس الإدارة ومسئول التعاقدات بالنادي، للاستفسار منه عن حقيقة انتقال اللاعب بشكل رسمي للأهلي، وهو ما نفاه تماما خيرت، مؤكدا أنه المفوضات لم تتطرق بعد إلى العرض الرسمي من النادي الأهلي، وأن ما تردد مجرد مفاوضات شفهية فقط.

يذكر أن النادي الأهلي نجح في ضم محمد محمود مهاجم فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان لقاء الجونة أمس الأربعاء آخر مشاركات محمود مع ناديه القديم.
الجريدة الرسمية